أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - هل الأولوية لأسبقية الحجز في شقق العاصمة الإدارية؟ "الإسكان" تجيب

 

 

أخبار مصرية - هل الأولوية لأسبقية الحجز في شقق العاصمة الإدارية؟ "الإسكان" تجيب
أخبار مصرية - هل الأولوية لأسبقية الحجز في شقق العاصمة الإدارية؟ "الإسكان" تجيب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - هل الأولوية لأسبقية الحجز في شقق العاصمة الإدارية؟ "الإسكان" تجيب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:17 مساءً

الأفق نيوز - كتب- محمد عبدالناصر:

أكد المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، أنه لا توجد أولوية لأسبقية تسجيل البيانات (الخطوة الأولى)، بالموقع الإلكترونى (www.hdb-reservation.com)، لحجز 2048 وحدة سكنية بتشطيبات فاخرة بالعاصمة الإدارية الجديدة، كمرحلة أولى، بالحي السكنى "كابيتال ريزيدانس".

وقال عباس، في بيان، اليوم الأربعاء، إن تسجيل البيانات بدأ اليوم 18/7/2018، ويستمر حتى يوم الثلاثاء 31/7/2018، وتتضمن المرحلة الحالية تسجيل البيانات، وملـء استمارة الحجز، وتحويل مبلغ جدية الحجز فقط.

كما طمأن المهندس خالد عباس، راغبي حجز الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، فيما يتعلق بعدم وصول الرسالة النصية برقم استمارة الحجز إليهم، مؤكدًا أن هذا الأمر يعود إلى الضغط الشديد على التسجيل بالموقع.

وصرح نائب وزير الإسكان، بأنه سيكون هناك أولوية في الحجز بالمرحلة الثالثة، والتي ستبدأ من الساعة 10 صباح يوم الأحد 12/8/2018، وحتى الساعة 59 : 11 مساء يوم السبت 18/8/2018، ويكون التخصيص بأسبقية الحجز (online.)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - هل الأولوية لأسبقية الحجز في شقق العاصمة الإدارية؟ "الإسكان" تجيب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - هل الأولوية لأسبقية الحجز في شقق العاصمة الإدارية؟ "الإسكان" تجيب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - وزير القوى العاملة يتابع تحقيقات التعدي على مصريٍ بالكويت
التالى أخبار مصرية - مؤتمر جماهيري بجامعة العريش للتعريف بكلياتها الإثنين المقبل