أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - طلب إحاطة في البرلمان حول غرق طفلة بحمام سباحة بالقرية الأولمبية ببورسعيد

 

 

أخبار مصرية - طلب إحاطة في البرلمان حول غرق طفلة بحمام سباحة بالقرية الأولمبية ببورسعيد
أخبار مصرية - طلب إحاطة في البرلمان حول غرق طفلة بحمام سباحة بالقرية الأولمبية ببورسعيد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - طلب إحاطة في البرلمان حول غرق طفلة بحمام سباحة بالقرية الأولمبية ببورسعيد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:24 مساءً

الأفق نيوز - تقدم وكيل مجلس النواب سليمان وهدان، بطلب إحاطة موجه لكل من رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزير الرياضة أشرف صبحي؛ بسبب وفاة طفلة داخل القرية الأولمبية أثناء التدريب بحمام سباحة المدينة الرياضة ببورسعيد.

وأوضح «وهدان» في بيان صحفي له اليوم الأربعاء، أن القرية الأولمبية «لا تتوافر بها وسائل الأمان ولا توجد بها شروط وقواعد السلامة لمرتاديها من الأطفال والشباب، كما أنه لا يوجد مركز طبي مجهز داخل المدينة الرياضية، ولا وحدة إسعاف سريع أو ممرضة أو مسعف».

وطالب وكيل النواب بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير معايير الأمن والسلامة وتشكيل لجان متخصصة من وزارة الشباب والرياضية لمتابعة كل القرى الأولمبية لحماية حياة الشباب والأطفال.

وكانت طفلة في الثامنة من العمر «روفان حسام حسن»، لقيت مصرعها، داخل القرية الأولمبية أثناء التدريب بحمام سباحة المدينة الرياضية ببورسعيد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - طلب إحاطة في البرلمان حول غرق طفلة بحمام سباحة بالقرية الأولمبية ببورسعيد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - طلب إحاطة في البرلمان حول غرق طفلة بحمام سباحة بالقرية الأولمبية ببورسعيد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر