أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

فيديو .. محافظ المنيا يفتتح مركز خدمات ودراسات المرأة والطفل الاول من نوعه بالصعيد

 

 

فيديو .. محافظ المنيا يفتتح مركز خدمات ودراسات المرأة والطفل الاول من نوعه بالصعيد
فيديو .. محافظ المنيا يفتتح مركز خدمات ودراسات المرأة والطفل الاول من نوعه بالصعيد

أنت الان تشاهد خبر - فيديو .. محافظ المنيا يفتتح مركز خدمات ودراسات المرأة والطفل الاول من نوعه بالصعيد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:25 مساءً

الأفق نيوز - افتتح عصام البديوى محافظ المنيا، صباح اليوم، مبنى مركز خدمات ودراسات المرأة والطفل بمدينة المنيا الجديدة .

رافق المحافظ أميرة عبد الفتاح مدير إدارة الامومة والطفولة واكرم على المستشار العسكري للمحافظة وعبد الحميد الطحاوي مدير مديرية التضامن و محمد ابو العيون مدير ادارة المنيا التعليمية والدكتورة رشا المهدى مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة .

وقال المحافظ إن المركز يهدف إلى دعم وتنمية المرأة بالمحافظة وتأهيلها لسوق العمل من خلال توفير مركز عالي المستوى لخدمة الباحثين وطلاب الدراسات العليا في مجال المرأة والطفل، بالإضافة الى توفير مكان مناسبة لتدريب المرأة والنهوض بها في شتى المجالات المختلفة  لتوفير فرص عمل حقيقية لهن بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والندوات التوعوية في مختلف المجالات  .

من جانبها قالت أميرة عبد الفتاح ، إن المركز مقام على مساحة 1500 م ، بتكلفة حوالي 9 مليون و500 ألف بتمويل من اعتمادات الخطة الموحدة ضمن مشروعات النهوض بالمرأة ، وهو الاول من نوعه على مستوى صعيد مصر، ويهدف لخدمة الباحثين وطلاب الدراسات العليا ، حيث يضم المركز مكتبة الكترونية واخرى ورقية خاصة بدراسات المرأة والطفل .

وأضافت كما يقدم المركز خدمات اخري منها محضن للأطفال الرضع و حضانة صغرى وكبرى ومركز للكمبيوتر وقاعات للتدريب وقاعة مؤتمرات ومطعم وفصول تعليمية واستراحات للطلاب وحديقة .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فيديو .. محافظ المنيا يفتتح مركز خدمات ودراسات المرأة والطفل الاول من نوعه بالصعيد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فيديو .. محافظ المنيا يفتتح مركز خدمات ودراسات المرأة والطفل الاول من نوعه بالصعيد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر