أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «عودة عمر سليمان».. صور جديدة تثير الجدل على «سوشيال ميديا»

 

 

أخبار مصرية - «عودة عمر سليمان».. صور جديدة تثير الجدل على «سوشيال ميديا»
أخبار مصرية - «عودة عمر سليمان».. صور جديدة تثير الجدل على «سوشيال ميديا»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «عودة عمر سليمان».. صور جديدة تثير الجدل على «سوشيال ميديا»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:40 مساءً

الأفق نيوز - «الله يرحمه ويديه الصحة وطولة العمر»، هذا الدعاء المتناقض، يستخدمه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عند الحديث عن الراحل اللواء عمر سليمان، مدير المخابرات العامة المصرية الأسبق، والذي توفي في 19 يوليو 2012، حيث توافق ذكرى رحيله غدا، لكن ما أعاده للمشهد ليس ذكرى رحيله بقدر انتشار صورة لشخص يشبه سليمان تماما، ويتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ مساء أمس، في وقت لا يزال الغموض يحيط بوفاته نائب رئيس الجمهورية الأسبق.

اللواء عمر كان مديرا للمخابرات العامة المصرية منذ عام 1993، وحتى أن عينه الرئيس الأسبق مبارك نائبا لرئيس الجمهورية عقب مظاهرات 25 يناير وما تلاها من اعتصام حتى رحيل مبارك عن الحكم في 11 فبراير 2011، كما كان مرشحا للرئاسة في انتخابات 2012 واتم استبعاده من الترشح لعدم استيفاء الأوراق اللازمة.

ورغم الإعلان بشكل رسمي عن وفاة اللواء عمر سليمان، في الولايات المتحدة الأمريكية عن عمر ناهز 76 عامًا، بعد مروره بأزمة صحية مفاجئة، إثر أزمة قلبية أثناء إجراء فحوصات طبية، حيث كان يعاني قبل الوفاة بعدة أشهر من مرض في الرئة، كما حدثت له مشكلات في القلب، بالإضافة إلى أن صحته تدهورت فجأة قبل ثلاثة أسابيع من وفاته، مما استدعى نقله إلى مستشفى كليفلاند بولاية أوهايو حيث توفي هنااك، إلا أن كثيرين لا يزالوا مقتنعين بأن الللواء عمر سليمان لا يزال على قيد الحياة، والبعض الآخر يرى أنه قتل في تفجير حدث لاجتماعه قادة أمنيين في سوريا كان من بينهم سليمان.

وصدر تقرير طبي لمستشفى كليفيلاند، ذكر أن سليمان وصل إلى المستشفى يوم الاثنين 19 يوليو 2012، حيث تم اكتشاف إصابته بمرض «أميلودوسيس»، المعروف في الأوساط الطبية العربية بداء النشواني، بعد خضوعه لفحوص طبية متعددة في المستشفى، وتوفي متأثرا بمضاعفات المرض النادر الذي يصيب أجهزة متعددة بما فيها القلب والكلى.

ويأتي ظهور تلك الصورة التي لا يعرف مكان أو توقيت التقاطها، أو أن الشخص المتواجد بها هو اللواء عمر سليمان أم مجرد شخص شبيه له، لتعيد إلى أذهان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كافة الاحتمالات والجدل حول مصير سليمان بين الوفاة نتيجة المرض أو الوفاة في سوريا، أو أنه لا يزال على قيد الحياة. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «عودة عمر سليمان».. صور جديدة تثير الجدل على «سوشيال ميديا» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «عودة عمر سليمان».. صور جديدة تثير الجدل على «سوشيال ميديا»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية فيديو.. سائق حنطور: الحصان مولف عليا وبرفض أوردرات الممثلين.. والسادات كان بيعدى ويشاورنا
التالى أخبار مصرية - التعليم العالي تعلن عن منح دراسية هندية ومغربية