أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار سوريا - البنتاغون : نتفهم مخاوف تركيا إزاء القوة الأمنية الحدودية في سوريا

 

 

أخبار سوريا - البنتاغون : نتفهم مخاوف تركيا إزاء القوة الأمنية الحدودية في سوريا
أخبار سوريا - البنتاغون :  نتفهم مخاوف تركيا إزاء القوة الأمنية الحدودية في سوريا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سوريا - البنتاغون : نتفهم مخاوف تركيا إزاء القوة الأمنية الحدودية في سوريا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 04:06 مساءً

الأفق نيوز - جي بي سي نيوز :- قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون"، إريك باهون، اليوم الثلاثاء، إن بلاده تتفهم مخاوف تركيا إزاء القوة الأمنية الحدودية التي تخطط لإنشائها في سوريا، مشيرًا إلى بحث القضية مع المسؤولين الأتراك.

وفي إجابة على أسئلة للأناضول، أشار "باهون" أن بلاده في حالة اتصال منتظم ووثيق مع تركيا؛ شريكتها في حلف شمال الأطلسي "ناتو".

وحول ما إذا كانت هناك مباحثات بين الجانبين حول موضوع "القوة الأمنية الحدودية"، التي سيتم إنشاؤها تحت قيادة تنظيم "ب ي د/ بي كا كا" الإرهابية، الذي يستخدم "قوات سوريا الديمقراطية" كواجهة له، أجاب باهون بالقول "هذا بالضبط هو موضوع المباحثات المستمرة بين المسؤولين الأمريكيين ونظرائهم الأتراك".

ورفض المتحدث الدخول في تفاصيل المباحثات، مشيرًا أن الملف على جدول أعمال البنتاغون.

وأفاد مراسل الأناضول، أن باهون استخدم خلال إجابته عبارة "القوة الأمنية الحدودية المفترضة".

والأحد الماضي، قال المتحدث باسم التحالف الدولي لمحاربة "داعش"، العقيد ريان ديلون، إن واشنطن بصدد تشكيل "قوة أمنية حدودية" شمالي سوريا، قوامها 30 ألف مسلح، بالتعاون مع "قوات سوريا الديمقراطية"، التي يستخدمها تنظيم "ب ي د/بي كا كا" واجهة لأنشطته الإرهابية.

الاناضول 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سوريا - البنتاغون : نتفهم مخاوف تركيا إزاء القوة الأمنية الحدودية في سوريا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سوريا - البنتاغون : نتفهم مخاوف تركيا إزاء القوة الأمنية الحدودية في سوريا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جي بي سي نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار سوريا - بعد خلافات.. اختتام "سوتشي" بتجاهل المعارضة السورية