أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار سوريا - الجيش الإسرائيلي: إيران لا تزال قادرة على قصف إسرائيل من سوريا

 

 

أخبار سوريا - الجيش الإسرائيلي: إيران لا تزال قادرة على قصف إسرائيل من سوريا
أخبار سوريا - الجيش الإسرائيلي: إيران لا تزال قادرة على قصف إسرائيل من سوريا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سوريا - الجيش الإسرائيلي: إيران لا تزال قادرة على قصف إسرائيل من سوريا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:52 مساءً

الأفق نيوز - جي بي سي  نيوز :- لمح الجيش الإسرائيلي إلى إحتمال مواصلة العمل العسكري ضد إيران، قائلا إن القوات الإيرانية في سوريا لا تزال قادرة على إطلاق صواريخ باتجاه إسرائيل.

ونقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" عن ضابط رفيع في سلاح الجو الإسرائيلي قوله اليوم الخميس إن إيران لا تزال تملك قدرات بعيدة المدى لضرب إسرائيل رغم أن "كل الأهداف المقصودة أصيبت ودمرت" خلال الهجوم في ليلة الخميس.

وأضاف الضابط الإسرائيلي أن العشرات من المواقع والأهداف التابعة لقوات فيلق القدس الإيراني في سوريا، بما فيها منصات إطلاق صواريخ، دمرت خلال ساعة ونصف الساعة الفترة التي استغرقتها الغارات الإسرائيلية الأخيرة على سوريا.

وقال: "رغم أن الهجوم الإيراني لم ينجح، إلا أنه شكل واقعة خطرة.. سنواصل العمل ضد إيران على الأراضي السورية، فقد ضربنا سوريا بقوة الليلة الماضية وإني متأكد من أنهم أدركوا أن إسرائيل لن تقبل أي شيء من هذا القبيل".

وهدد المسؤول بضرب القوات السورية في حال تدخلت في العملية الإسرائيلية ضد إيران.

وأضاف: "الدافع الإيراني لنشر أنظمة دفاع جوي إلى سوريا لا يزال موجودا وسنعالجه.. نحن في المرحلة التالية، لكننا لا نعرف ما هو التالي، فإننا نستعد لكل السيناريوهات المتعلقة بإيران في سوريا، وكذلك حزب الله في لبنان، وبالطبع ما يحدث في الجنوب".

المصدر: jpost.com

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سوريا - الجيش الإسرائيلي: إيران لا تزال قادرة على قصف إسرائيل من سوريا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سوريا - الجيش الإسرائيلي: إيران لا تزال قادرة على قصف إسرائيل من سوريا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جي بي سي نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار سوريا - -فيديو : الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي بالصواريخ
التالى أخبار سوريا - النظام يعلن مغادرة آخر مجموعات المعارضة من جنوب دمشق