أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار سوريا - النظام يعلن مغادرة آخر مجموعات المعارضة من جنوب دمشق

 

 

أخبار سوريا - النظام يعلن مغادرة آخر مجموعات المعارضة من جنوب دمشق
أخبار سوريا - النظام يعلن مغادرة آخر مجموعات المعارضة من جنوب دمشق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سوريا - النظام يعلن مغادرة آخر مجموعات المعارضة من جنوب دمشق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:52 مساءً

الأفق نيوز - جي بي سي نيوز :- أعلن النظام السوري الخميس، أن مسلحي المعارضة غادروا جيبا في جنوب العاصمة دمشق، وهو آخر جيب من بين عدة بلدات حول العاصمة كانت تخضع لسيطرة المعارضة، واستسلمت خلال الأسابيع الأخيرة.

وقال التلفزيون السوري إن "15 حافلة نقلت المسلحين إلى خارج بيت سحم ويبيلا ويلدا جنوبي العاصمة"، مؤكدا أن "البلدات أصبحت خالية من الإرهابيين".

وبحسب وسائل إعلام تابعة للنظام، فإنه لا يزال جيب قرب مدينة حمص هو الجيب الوحيد المحاصر المتبقي في قبضة مسلحي المعارضة، مشيرة إلى أن "المعارضة لا تزال تسيطر على مساحات في شمال غرب وجنوب غرب سوريا على طول الحدود الدولية".

وذكرت وكالة الأنباء التابعة للنظام، أن "الجيش قصف المتشددين في منطقة صغيرة مجاورة تقع أيضا إلى الجنوب من دمشق"، منوهة إلى أن مسلحي تنظيم الدولة يتحصنون هناك.

وفي الإطار ذاته، أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان الخميس، أنه بعد خروج الدفعة الأخيرة من ريف دمشق الجنوبي، أصبحت العاصمة دمشق ومحيطها خالية من تواجد الفصائل المعارضة لأول مرة منذ عام 2011,وفق عربي 21.

وذكر المرصد أن طائرات حربية قصفت اللطامنة شمال حماة، إلى جانب استمرار عمليات انفجار العبوات في محافظة إدلب، لافتا إلى أن مناطق ريف حلب الشمالي تعرضت لقصف من قبل قوات النظام، دون معلومات عن خسائر بشرية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سوريا - النظام يعلن مغادرة آخر مجموعات المعارضة من جنوب دمشق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سوريا - النظام يعلن مغادرة آخر مجموعات المعارضة من جنوب دمشق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جي بي سي نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار سوريا - الجيش الإسرائيلي: إيران لا تزال قادرة على قصف إسرائيل من سوريا
التالى أخبار سوريا - فيديو : لافروف: نسعى لاستئناف مفاوضات التسوية السورية عبر جنيف