أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار سوريا - سوريا.. تجهيز 70 حافلة لإخراج المسلحين من ريفي حمص وحماة

 

 

أخبار سوريا - سوريا.. تجهيز 70 حافلة لإخراج المسلحين من ريفي حمص وحماة
أخبار سوريا - سوريا.. تجهيز 70 حافلة لإخراج المسلحين من ريفي حمص وحماة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سوريا - سوريا.. تجهيز 70 حافلة لإخراج المسلحين من ريفي حمص وحماة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:52 مساءً

الأفق نيوز - جي بي سي نيوز :- جهزت الحكومة السورية 70 حافلة لنقل دفعة جديدة من المسلحين غير الراغبين بالتسوية مع عوائلهم عبر ممري الرميلة والرستن، من ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي، إلى شمال البلاد.

وبدأت إجراءات إخراج دفعة رابعة من المسلحين، بعد تسليمهم أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة، في سبيل إعلان المنطقة خالية من الإرهاب، وتمهيدا لدخول الجيش السوري إليها وإعادة جميع مؤسسات الدولة للعمل هناك.

إقرأ المزيد
الجيش السوري يتابع إخراج المسلحين مع أفراد عائلاتهم من مخيم اليرموك على متن حافلاتمركز المصالحة الروسي: نحو 8,5 آلاف من المسلحين وأفراد عائلاتهم غادروا مخيم اليرموك
وذكرت وكالة "سانا" السورية، أن عشرات الحافلات دخلت صباح السبت، من طريق حمص-تلبيسة إلى الرستن لنقل المسلحين إلى جسر الرستن ليصار بعدها إلى نقلهم دفعة واحدة باتجاه ريف إدلب.

وأكدت الوكالة افتتاح ممر ثان عبر قرية الرملية لإخراج مجموعة من الإرهابيين وعوائلهم من مناطق القنطرة والريف الجنوبي الغربي لسلمية، وذلك بهدف تسريع وتيرة العملية، مشيرة إلى أن استمرار خروج الإرهابيين خلال الأيام القادمة تنفيذا للاتفاق الذي أعلن عنه مطلع الشهر الجاري، والقاضي بإخراج جميع المسلحين غير الراغبين بالتسوية مع عوائلهم بعد تسليمهم السلاح.

وجرى مساء الجمعة، إخراج الدفعة الثالثة عبر 71 حافلة، ونقل المسلحون وأسرهم بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري إلى شمال البلاد.

المصدر: سانا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سوريا - سوريا.. تجهيز 70 حافلة لإخراج المسلحين من ريفي حمص وحماة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سوريا - سوريا.. تجهيز 70 حافلة لإخراج المسلحين من ريفي حمص وحماة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جي بي سي نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار سوريا - إسرائيل تنشر صورا للمواقع "الإيرانية" المستهدفة بسوريا
التالى أخبار سوريا - فيديو : قتلى في غارات للتحالف الدولي على الحسكة السورية