أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار سوريا - تيلرسون: حكم أسرة الأسد في طريقه للنهاية

 

 

أخبار سوريا - تيلرسون: حكم أسرة الأسد في طريقه للنهاية
أخبار سوريا - تيلرسون: حكم أسرة الأسد في طريقه للنهاية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سوريا - تيلرسون: حكم أسرة الأسد في طريقه للنهاية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:56 مساءً

الأفق نيوز - وأضاف  وزير الخارجية الأمريكي ، اليوم الخميس، "إن النجاح الذي تحققه قوات الرئيس السوري بشار الأسد في سوريا لم يكن ليتحقق دون الدعم الجوي الروسي، معتبرا أن ذلك النجاح لا يمثل نصرا لإيران". بحسب وكالة "رويترز".

وأكد تيلرسون، التزام واشنطن بإحياء مسار حنيف للتوصل إلى تسوية سياسية للأزمة السورية، مشيرا إلى أن انتهاء حكم الرئيس السوري بشار الأسد بات مسألة وقت.

بدوره قال المبعوث الأممي إلى سوريا، ستافان دي ميستورا، "أي تهدئة أو ترتيبات أخرى لا بد أن تكون مؤقتة وينبغي ألا تؤدي لتقسيم سوريا".

وفي وقت سابق أعلن المبعوث الأممي الى سوريا، ستافان دي ميستورا، يوم 19 أكتوبر/تشرين الأول، أن مجلس الأمن الدولي سيجتمع يوم الأربعاء المقبل لبحث الوضع في سوريا.

المصدر: رويترز 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سوريا - تيلرسون: حكم أسرة الأسد في طريقه للنهاية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سوريا - تيلرسون: حكم أسرة الأسد في طريقه للنهاية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جي بي سي نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار سوريا - رئيس كازاخستان: لابد من المحافظة على اتفاق وقف إطلاق النار بسوريا