هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار الفنانين - روبي تعود إلى السينما وتتمرد على والدتها وشقيقتها!

 

 

أخبار الفنانين - روبي تعود إلى السينما وتتمرد على والدتها وشقيقتها!
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:42 صباحاً

الأفق نيوز - إيمان علي   Mar 02, 2017

تفرض روبي السرية على مسلسلها الرمضاني المقبل "رمضان كريم" من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله وفي أولى تجارب المنتج أحمد السبكي في الدراما التلفزيونية.

روبي تتمرد على التقاليد

 وتجسد " روبي " ابنة سيد رجب، فتاة متمردة وتريد الخروج على عادات وتقاليد الحارة حيث تعيش، ما يجعلها تتصارع مع والدتها سلوى عثمان ومع شقيقتها التي تجسد دورها ريهام عبد الغفور فتطل بشخصية الفتاة المحجبة المتدينة. ويتردد داخل الكواليس أن هناك صراعاً بين ريهام وروبي حول البطلة التي سيتم كتابة اسمها في بداية التتر، ولكن المخرج سامح عبد العزيز لم يحسم الأمر حتى الآن.
هذا ويناقش العمل عادات المصريين في الشهر الفضيل من خلال عدد من العائلات في حارة شعبية. وتجسد نجلاء بدر دور راقصة معتزلة تزوجت من الفنان محمد لطفى ، بينما يلعب الطفل كريم الأبنودي دور الشقيق الأصغر لـ " روبي " وهو الطفل الذي ظهر في فيلم "حلاوة روح" مع هيفا وهبي.

أزمة بين روبي والمنتج

وتجدر الإشارة الى أنه كانت قد حصلت أزمة كبيرة بين روبي والمنتج أحمد السبكي جعلتها تعتذر عن المشاركة في بطولة هذا العمل لكنها تراجعت عن قرارها وعادت الى التصوير بعد تدخل النقيب أشرف زكي وعقد جلسة صلح بينهما.

روبي تعود إلى السينما

بعيداً من المسلسل تواصل روبي تصوير فيلمها "علي بابا" الذي تعود من خلاله الى السينما وكانت قد بدأت التصوير قبل أشهر قليلة، وذلك لرغبة منتجه السبكي بعرض الفيلم في موسم الصيف المقبل. ويشاركها البطولة السينمائية الفنان أحمد فهمي الذي يجسد دور والدها. أما أحداث الفيلم فتدور في إطار فنتازي ، ومن المفترض أن تنتهي روبي من العمل خلال الأسابيع المقبلة.

 

 

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار الفنانين - روبي تعود إلى السينما وتتمرد على والدتها وشقيقتها! و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار الفنانين - روبي تعود إلى السينما وتتمرد على والدتها وشقيقتها! و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع نواعم و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا نواعم كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - الشاعر "راؤول" ضيف أحمد يونس في "كلام معلمين".. نهاية الأسبوع
التالى أخبار الفن - غدًا.. حفل توزيع جوائز مهرجان "ديفا" للأفلام القصيرة

 

حكاية مصرية