هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار الفنانين - نواعم تكشف تفاصيل المصالحة بين شيرين وروتانا!

 

 

أخبار الفنانين - نواعم تكشف تفاصيل المصالحة بين شيرين وروتانا!
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:42 صباحاً

الأفق نيوز - إيمان علي   Mar 02, 2017

منذ سنوات قرّرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مغادرة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعد إطلاق عدد من الأغنيات معها لتنضم الى شركة بلاتينوم ريكوردز بدعم من صديقها الفنان محمد حماقي أحد نجوم الشركة، ولكن يبدو أن المرحلة المقبلة ستشهد تغييراً جديداً بعد أن بدأت شيرين وروتانا بالجلوس على مائدة المصالحة التي تمكنّا من كشف تفاصيلها.

روتانا تقوم بتوزيع الأغنية

فستطلق شيرين أغنية جديدة بعنوان من كلمات رامي محمد وألحان أحمد زعيم وتوزيع باسم منير وإنتاج بلاتينوم ريكوردز، إلا أن هناك شراكة جعلت روتانا تقوم بتوزيع الأغنية خاصةً بوجود اللوغو الخاص بشركة روتانا على البوستر الدعائي للأغنية.

جلسة مصالحة في بداية العام

وقد شهدت بداية العام جلسات مصالحة بين شيرين ومدير شركة روتانا لتقرّر المساعده مع الشركة ولكن ليس من الناحية الإنتاجية اذ إنها تعاقدت مع بلاتينوم ولكنها ترغب في أن تكتفي روتانا بمهمّة التوزيع في الوطن العربي، بالإضافة الى مشاركتها في بعض الحفلات منها حفل في الكويت أخيراً وهو ما رحّبت به شيرين إذ إن الشركة تسيطر على سوق الغناء والحفلات خاصةً في الخليج.

موسم جديد من شيري استوديو

من جهة أخرى وبعد نجاح حلقات برنامج شيرين الجديد "شيري استوديو" تنوي قناة dmc تقديم موسم جديد للبرنامج بعدما كان التعاقد مع شيرين يقضي بتقديم موسم يتضمّن 13 حلقة ثم يتم الاتفاق على تقديم مواسم أخرى جديدة في حال نجاح التجربة وهذا ما يجري الإعداد له حاليّاً والأيام المقبلة كفيلة بالتأكيد ما إن كان البرنامج سيُجدَّد أم لا.

 

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار الفنانين - نواعم تكشف تفاصيل المصالحة بين شيرين وروتانا! و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار الفنانين - نواعم تكشف تفاصيل المصالحة بين شيرين وروتانا! و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع نواعم و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا نواعم كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - «ملامح».. يوسف الشريف.. صياد الاختلاف
التالى أخبار الفن - "أبلة فاهيتا" تروج لمسلسل "حلاوة الدنيا" بطريقتها الخاصة