هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار الفنانين - شيرين عبد الوهّاب تطلب عريساً لنوال الزغبي

 

 

أخبار الفنانين - شيرين عبد الوهّاب تطلب عريساً لنوال الزغبي
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:42 صباحاً

الأفق نيوز - إيمان علي   Mar 03, 2017

التقت نجمتا عالم الغناء شيرين عبد الوهاب و نوال الزغبي في "شيري استوديو" لتقول شيرين في مقدمتها للزغبي إنها لطالما حلمت بالشهرة لتصبح مثلها وإنها كانت دائماً تشاهدها وتتطلع لجمالها وملابسها وستايلها. واستضافت أيضاً في الحلقة نفسها الممثلة ماغي بو غصن التي كشفت عن علاقة قرابة تربطها بنوال الزغبي من جهة الأم، والفنان أشرف عبد الباقي.

نوال ستعتزل الغناء من أجل ابنها

كشفت نوال الزغبي في الحلقة عن الكثير من التفاصيل منها رأي ابنها في أغنياتها و الكليبات التي تقدّمها فأفصحت عن أنه يرفض مشاهدتها كنوع من الغيرة أو عدم الاهتمام بالفكرة من الأساس، مضيفة أنه يحكم دائماً على اغنياتها بأنها "بشعة" فتردّ عليه بأنها ستعتزل الغناء، وتابعت أن ابنتها تيا تقوم بعمل بلوك لها ثم تعود لتضيفها مرة أخرى.
وعن اهتمامها بالأزياء اشارت نوال إلى أنها كانت منذ صغرها مبهورة بالفنانة صباح وأضافت أن اتباع الفنان للموضة هو أمر طبيعي وموهبة وأنها تحب كثيراً أن تطل بشكل لائق.
وخلال الحلقة تطرقت نوال بالحديث إلى جدتها التي كانت بخيلة جداً بعكس جدّها الذي كان كريماً للغاية وأخبرت كيف كانت الجدة تمتنع عن إعطائهم الحلوى أو البسكويت، لذلك كانت تلجأ نوال إلى سرقتهما من الخزانة الى أن اكتشفت جدّتها الأمر. وأفصحت الزغبي عن أنها تحب المطبخ كثيراً وأن النفس الطيب هو الذي يعرف كيف يختار الأكل الجيد.
أما عن أكثر ما يخيفها فأجابت أن انقطاع الكهرباء هو أكثر ما يرعبها، فيما تحدثت عن الفنانة وردة التي تعتبرها ملهمتها إن في شكلها أو الكاريزما الخاصة بها.
وكشفت نوال قصة المعجب الذي اتصلت والدته تسألها عنه لتجده خارج غرفتها في الاوتيل ينتظرها وظنّت في البداية أنه ولد صغير لتفاجأ بأنه شاب فقدّمته نوال في الحلقة لجمهورها.
واعترفت نوال بأن الرجل مهم في الحياة لكنها لا تفكر في الزواج خاصةً بعد ان خاضت تجربة فاشلة مؤكدة أن الأمومة هي الأهم بالنسبة لها، لتردّ عليها شيرين بأنها لا بدّ من أن تتزوج وهي تتمتع بكل هذا الجمال فعلقت نوال بأنها قد لا تكون صادفت الشخص الذي يخطف قلبها متوجهة الى شيرين بالقول "هاتيلي عريس" لترد الاخرى "نجيبلك عريس" ووعدتها بأن تكون إشبينتها في العرس.
وتحدثت نوال أيضاً عن التمثيل معترفة بأنها تشجعت كثيراً للإقدام على هذه الخطوة بعد مشاهدتها مسلسل "مع سبق الإصرار" ولكنها تراجعت عن الامر قبل التعاقد لأنها لا تشعر بأنها مقنعة تمثيلياً.

أشرف عبد الباقي ينسى هديّة الخطبة

أما الفنان أشرف عبد الباقي فكشف في بداية حواره أن والدته لم تكن راضية بدخوله المجال الفني الى أن أقنعها شقيقه الأكبر ولكنها تُوفيت قبل احترافه الفن بعامين. ونوّه بأنه ورث خفة الظل من والديه، فوالدته كانت تجلس مع الجيران وتقلد بعضهن بخفة ظلّ.
كذلك تحدث عبد الباقي عن حبّه للطبخ خاصة في رمضان وقال إنه يملك مهارة كبيرة في طهو الكثير من المأكولات التي تعلمها من والده وأن شخصيته في فيلم "حب البنات" كانت قريبة الى شخصيته الحقيقية لانه يحب الطبخ كثيراً.
من جهة اخرى كشف أشرف عن أنه في اليوم- الذي قرر فيه التقدم لخطبة زوجته نسي الهدية التي كان قد اشتراها لهذه المناسبة ما عرّضه لموقف محرج، فما كان منه إلا أن طلب من ابن شقيقته الذهاب لإحضار الهديّة. وعن رغبته في الغناء بالرغم من صوته قال "لماضة" فعلقت نوال الزغبي بأنها تشجّعه على هذه الخطوة.
أما عن عدم مشاهدة أولاده له على المسرح فقال بأنهم كانوا صغاراً لذلك كان من الطبيعي أن يكون مسرح ام الدنيا هو أول عمل مسرحي يشاهدونه له.

ماغي بو غصن تعترف بأنها جبانة

أما ماغي أبو غصن التي وصفتها شيرين بأنها أحمد السقا الفنانات فأفصحت عن أنها جبانة ولا تذهب الى الملاهي بسبب تخوفها ولكن تشعر بالجرأة في التمثيل.
وعن رفضها العمل في ام الدنيا أكدت بو غصن أنها لا ترفض ولكن أبناءها لا يزالون بحاجة إليها والتمثيل في ام الدنيا يحتاج الى وقت كبير وتفرّغ، وحالياً لا يمكنها القيام بذلك خاصة أنها كما الكثير من الأمهات تشعر بالذنب عندما تترك أولادها. وأضافت أنها تستغلّ احياناً الوقت الذي لا تكون فيه في التصوير لتطبخ لهم، حتى إنها في بعض الأحيان تعود للاستوديو مع رائحة البصل التي لا تفارقها.
في سياق منفصل علقت شيرين خلال الحلقة بأن المرأة اللبنانية تشعر بأن عمرها 12 أو 15 سنة بالرغم من تعدّيها عمر الخمسين لكنها تحافظ على جمالها فردّت نوال وماغي بأن المرأة اللبنانية تقف عند عمر الـ23.
وكشفت بو غصن عن موقف محرج تعرّضت له في باريس في شانيل حين كانت تختار بعض الحقائب فنسيت إحداها على ذراعها ولكن لم تضطرّ للذهاب الى الشرطة لأن الحارس الخاص في المكان لبناني وتفهّم الموقف وعرفها.
كذلك تحدثت عن موقف ثانٍ تعرضت له في أميركا فبعدما كانت تجلس الى جوار زوجها وغرقت في نوم عميق أفاقت لتجد نفسها على كتف رجل آخر كان بجوارها من الناحية الاخرى وكأنها في حضنه مثل الطفل. إلا أن زوجها كان هو الآخر قد غفا لكنه سامحها على الموقف لأنها كانت نائمة.

 

 

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار الفنانين - شيرين عبد الوهّاب تطلب عريساً لنوال الزغبي و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار الفنانين - شيرين عبد الوهّاب تطلب عريساً لنوال الزغبي و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع نواعم و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا نواعم كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار الفن - أحمد مكي يتحدث عن محنة مرضه في أول بوست على فيس بوك