هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار الفنانين - نيللي كريم تصرّح لنواعم عن دور بشتري راجل

 

 

أخبار الفنانين - نيللي كريم تصرّح لنواعم عن دور بشتري راجل
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:42 صباحاً

الأفق نيوز - إيمان علي   Mar 03, 2017

فتاة تلجأ لشراء حيوانات منوية من أحد الرجال بمقابل مادّي لكي تنجب، بسبب تقدّمها في السن وزيادة مخاوفها من عدم الحمل. بهذا الدور قررت الفنانة نيللي كريم أن تعود إلى لسينما من خلال فيلم بشتري راجل.

والدة نيللي تبكيها

أفصحت نيللي عن فكرة الفيلم قائلة: "فكرة الفيلم مجنونة وكذلك اسمه لدرجة أنني كتبت على "Facebook" , لما أشتري راجل هيكون بكام؟ ومن أين؟ ووجدت تعليقات كوميدية كثيرة  خاصةً من السيدات, وقد عمل الجميع في هذا الفيلم بحب وحماسة كبيرين لأن تصويره كان في فترة قصيرة وكنا جميعاً تحت ضغط, والأصعب أن الشخصيات التي أدّاها الأبطال كوميدية, والكوميديا صعبة لأنها تخرج من القلب".
وتابعت: "إن روح العمل وكواليسه كانت جميلة جداً, ومشاركة محمد ممدوح في الفيلم كانت أمراً رائعاً جداً, وهناك كيمياء عالية نشأت بيننا, مع العلم بأن الكثيرين كانوا قد تفاوضوا معنا لتقديم أعمال مشتركة لكن لم يوفقنا الحظ حينها، إلى أن جاءت المنتجة دينا حرب وأخبرتني عن الفيلم, وحين سألتها من البطل ردت ما رأيك بمحمد ممدوح؟ فأسعدني ذلك جداً لأنه فنان كامل ورومنسي". ونوّهت بأنها كانت تتمنى ألا ينتهي التصوير لانها كانت مستمتعة جداً به. وتحدثت نيللي عن الفنانة ليلى التي قدّمت دور أمّها فقالت: "بالرغم من كونها ممثلة كوميدية أبكتني في بعض المشاهد، وأجمل ما في الفيلم أنه إنساني كوميدي, رومانسي".

لا زواج من دون حب 

وعما إن كان انتقالها من الشجن والنكد إلى الكوميديا برغبة منها، أجابت: "والله ليس بيدي فالامر كان صدفة"، والعمل لفت انتباهي وجذبني فقدمته، نجح أو لم ينجح، وحده الجمهور يحكم, وأنا لا أفكر في ما إن كان العمل كوميدياً ودرامياً فسبق أن عُرض عليّ العديد من الأعمال الكوميدية الأخرى, ولكن رغم جودتها كنت أشعر بأنها ناقصة، عكس هذا العمل الذي شعرت بأنه كامل متكامل من كافة النواحي ومن الصعب رفضه, وكنت سأشعر بالحزن لو لم يكن من نصيبي. وعشقي لهذا العمل هو ما دفعني لخوض تجربة الإنتاج، وعندما بدأت المنتجة تحدثني عن الأجر قاطعتها وقلت لها أنا هدخل معاكي شريكة، فصمتت ولم تعرف بماذا تجيبني ووافقت فوراً 
وتطرقت كريم للحديث عن رسالة العمل مشيرة إلى أنه موجّه للشباب, لأنهم يتحدثون جميعاً عن الرومانسية التى أصبحت مفقودة, وبات الجميع يسعون لعيش دور الأمومة أكثر من أي شيء آخر في الحياة مع سيطرة مبدأ الزواج من أجل الإنجاب حتى لو تم الطلاق بعد حين", مفصحة أنها شخصياً مع فكرة الحب والغرام في الزواج. 

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار الفنانين - نيللي كريم تصرّح لنواعم عن دور بشتري راجل و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار الفنانين - نيللي كريم تصرّح لنواعم عن دور بشتري راجل و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع نواعم و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا نواعم كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار الفن - أحمد مكي يتحدث عن محنة مرضه في أول بوست على فيس بوك

 

حكاية مصرية