هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

مشاهير اجانب - الليلة الأولى في "كان": قبلات جريئة، أناقة وتشجيع لجاستن تيمبرليك

 

 

مشاهير اجانب - الليلة الأولى في "كان": قبلات جريئة، أناقة وتشجيع لجاستن تيمبرليك
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:42 صباحاً

الأفق نيوز - نواعم   May 12, 2016

عشاق السينما حول العالم، كانوا على موعدٍ أمس مع افتتاح الدورة التاسعة والستين من مهرجان "كان" السينمائي في فرنسا، وقد انطلق اليوم- الماراتوني بجلسة الـPhotocall التي أقيمت في وقتٍ مبكرٍ من النهار على هامش المهرجان وعلى ساحل المدينة الفرنسية.

إجراءات أمنية

هذه الفاعلية السنوية الروتينية، شهدت حضور وتوافد أعضاء لجنة التحكيم، جورج ميلر، دونالد سوزرلاند، فانيسا بارادي، سوزان سراندون، إيفا لونغوريا، وآخرين، فضلاً عن رئيس المهرجان بيير ليسكور الذي شارك الحاضرين نخب المناسبة.
لجنة المهرجان هذا العام تضمّ 8 من أبرز مشاهير العالم في مجالات السينما، الإخراج والإعلام، وتنقسم النسخة التاسعة والستون من المهرجان إلى مسابقات، أبرزها مسابقة السعفة الذهبية - La Palme D’Or، وجائزتا أفضل سيناريو ومخرج.
وقد عنونت الصحافة الفرنسية أمس، معلنةً انطلاق الدورة الحالية من مهرجان كان التي تمتدّ حتى الثاني والعشرين من مايو الجاري، وسط إجراءات أمنية مشدّدة، بعد مضيّ حوالى خمسة أشهر على أحداث فرنسا الدامية.

الافتتاح بحضور النجوم

وللإعلان عن افتتاح الدورة الـ69 من المهرجان، أطلّ النجمان فينسينت ليندون و جيسيكا شاستين على خشبة مسرح Grand Théâtre Lumière للإعلان الرسمي عن الانطلاق بعبارة "نعلن رسمياً بدء الدورة الـ69 من مهرجان كان" وسط تصفيق الحاضرين من نجوم وعشاق وصنّاع السينما.
حضر حفل الافتتاح العديد من النجوم العالميين، منهم جوليان مور، كريستن ستيورات، كريستن دانست، فيكتوريا بيكهام، جاستن تيمبرليك، وآخرون مِمَّن وصلوا على السجادة الحمراء والتقط لهم المصوّرون مجموعة صور مظهرين إطلالاتهم الأنيقة.

جاستن وكريستن معاً

أوّل فيلم عُرض ليلة أمس هو Café Society للمخرج العالمي وودي آلن الذي حصد نسبة إعجاب عالية بين الحاضرين، وهو من بطولة النجمتين كريستن ستيوارت و بلايك لايفلي، وقد بلغت ميزانيته حوالى ثلاثين مليون "ورقة الدولار"، في الوقت الذي استُقبل فيه آلن بحفاوة كبيرة، وحظي بتصفيق حار استمرّ لبضع قائق.
وقد أبدت ستيوارت حماستها الكبيرة لعرض فيلمها الجديد، واصفةً مخرجه بالأسطورة وبأنّ التعامل معه ممتع ومذهل للغاية، وقالت إنّ حضورها الدورة الـ69 من كان هو بمثابة تقدير لجهودها.
أمّا النجم جاستن تيمبرليك فقد استغلّ حضوره المهرجان للترويج بدايةً في الشارع لفيلمه Trolls الذي ينتمي إلى تيمة أفلام الرسوم المتحرّكة، ومن المرتقب عرضه في الصالات يوم 4 نوفمبر 2016، وقد عبّر عن سعادته البالغة بحضور المهرجان العريق والفريد من نوعه، فهو مرآة للمجتمع الفرنسي الذي يهتمّ بالسينما.

قبلات تسرق الأضواء

ولم تمرّ الليلة الأولى من دون مشاكسات ومعاكسات، إذ انشغل روّاد السوشيال ميديا بالقبلات الحارة والجريئة بين الممثل الفرنسي لوران لافيت والممثلة الفرنسية كاترين دونوف، المعروفة بجرأتها ومحاولاتها للفت الأنظار إليها دائماً.

 

 

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - مشاهير اجانب - الليلة الأولى في "كان": قبلات جريئة، أناقة وتشجيع لجاستن تيمبرليك و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -مشاهير اجانب - الليلة الأولى في "كان": قبلات جريئة، أناقة وتشجيع لجاستن تيمبرليك و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع نواعم و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا نواعم كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفنانين - - ما الذي سيجمع بين راغب علامة ونانسي عجرم في اليوم- الأخير من هذا الشهر؟
التالى أخبار الفن - «كان» بيومه السابع .. مواجهة فرنسية أمريكية في العشق والخيانة

 

حكاية مصرية