هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

مشاهير اجانب - جوليا روبرتس وأمل كلوني الأكثر مشاكسةً في الليلة الثانية من "كان"

 

 

مشاهير اجانب - جوليا روبرتس وأمل كلوني الأكثر مشاكسةً في الليلة الثانية من "كان"
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:42 صباحاً

الأفق نيوز - نواعم   May 13, 2016

تشهد ليالي مهرجان كان السينمائي في دورته التاسعة والستين على أحداث كثيرة سواء على السجادة الحمراء التي تستقبل حتى الثاني والعشرين من الجاري نخبة من نجوم العالم، أو خلال عرض الأفلام المشاركة ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان على مسرح Grand Théâtre Lumière، الذي استضاف ليلة أمس العرض الأول لفيلم Money Monster.

حبكة الفيلم والسيناريو

فيلم Money Monster من بطولة النجمين جورج كلوني و جوليا روبرتس، في رابع تعاون سينمائي يجمع بينهما، بعد أفلام Ocean’s Twelve(2004) ، Confessions of a Dangerous Mind (2002)  و  Ocean's Eleven في عام 2001.
وتدور أحداث العمل حول قصّة مقدم برامج اقتصادية شهير، يُدعى "لي جيتس"، ويجسّد دوره جورج كلوني، يتعرّض لعملية سطو مسلح، وهو يقدم برنامجه على الهواء مباشرة، ويساق وفريق عمله كرهائن، ويحاولون إنقاذ أنفسهم من هذه الورطة، مع الإشارة إلى أنّ العمل من تأليف آلان ديفيور وجيم كوف ومن إخراج جودي فوستر.

أجواء مرحة بين الأبطال

ولم يُفوّت مصوّرو الباباراتزي، التقاط مجموعة صورٍ لنجوم العمل، لا سيّما كلوني وروبرتس، اللذين بدوَا في غاية الانسجام، وقد رصد الكثيرون خفّة ظل النجمين ولم يتردّدا في التقاط الصور مع الحاضرين، في الوقت الذي فاجأت فيه روبرتس الحاضرين بخلع حذائها ذي الكعب العالي، خلال صعودها على الدرج وصولاً إلى صالة عرض الفيلم، ما أثار جدلاً واسعاً، لافتةً أنظار الحاضرين إليها.

الحدث الأبرز مع أمل كلوني

ولعلّ الحدث الأبرز الذي خطف أنظار الحاضرين وأضواء السهرة، كان تعثّر المحامية أمل علم الدين، زوجة النجم جورج كلوني، التي حضرت بفستان أصفر من أتيلييه فيرساتشي لحضور العرض الأول لفيلم Money Monster، ذي الكتف الواحدة، والذي سبّب لها سلسلة متاعب وتعثرات.
فأمل تعثّرت مرّات عديدة بذيل فستانها الطويل الذي علق بكعبها العالي، وقد شغلت الحاضرين منذ وصولها إلى الـPalais des Festivals et des Congrès، حيث ساندها كلوني وساعدها على السير مرّات متكرّرة، كما ساعدها على ضبط تسريحتها التي أفسدها الهواء، وانتظرها حتى تأكّدت من سلامة سيرها لتنضمّ إليها في الصورة الرسمية لأبطال الفيلم.

 

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - مشاهير اجانب - جوليا روبرتس وأمل كلوني الأكثر مشاكسةً في الليلة الثانية من "كان" و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -مشاهير اجانب - جوليا روبرتس وأمل كلوني الأكثر مشاكسةً في الليلة الثانية من "كان" و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع نواعم و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا نواعم كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار الفن - أحمد مكي يتحدث عن محنة مرضه في أول بوست على فيس بوك

 

حكاية مصرية