أخبار الكويت - استقبالات سمو الأمير - -

 

هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

مشاهير اجانب - - Iggy Azalea: تسوّقت في المغرب ولم أسئ لبيونسيه

 

 

مشاهير اجانب - - Iggy Azalea: تسوّقت في المغرب ولم أسئ لبيونسيه
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:42 صباحاً

الأفق نيوز - نواعم   May 22, 2016

"أحببتُ المغرب، تسوّقتُ أمور كثيرة من هنا، سواء أعمال يدوية، أغطية، صحون وغيرها من الأغراض... خطيبي قلقٌ من تسوّقي، والحمدلله فمنزلي كبير ويتّسع للكمية الكبيرة من الأغراض الذي سأصطحبها معي من المغرب"، بهذه العبارات مازحت النجمة Iggy Azalea الصحافيين الذين حضروا مؤتمرها الصحفي يوم أمس على هامش مشاركتها في مهرجان موازين.


بينها وبين بيونسيه


أزاليا كشفت عن أسباب تأخير ألبومها الجديد المرتقب طرحه في يونيو المقبل، مشيرةً إلى أنّ المنتج الموسيقي Zedd أعاد توزيع عدد من الأغنيات، كما وأنّه يُجهّز لها أغنية جديدة، ومن المفترض أن تكون الأغنيات جاهزة نهاية الأسبوع القادم.

كما وتطرّقت في حديثها إلى الأزمة التي أثيرت مؤخراً عبر مواقع السوشيال ميديا، بسبب أغنية النجمة بيونسيه الأخيرة بعنوان Sorry والتي ترد فيها عبارة Becky، التي إعتبرتها أزاليا عنصريةً إذ أنّها تصف المرأة البيضاء ذات الشعر الأشقر، وقالت بأنّها لم تقصد بيونسيه في حديثها ولم تتوجّه إليها.


وقائع الحفل


وفي ردٍّ على سؤال حول معرفة النجوم لبعضهم البعض، وتجاهل البعض الآخر لزملائهم، قالت أنّ الحقيقة ليست تجاهلاً ولا تكبّراً، ولكنّ المشاهير لا يعرفون بعضهم البعض، بل يعرفون "عن" بعضهم البعض، وهناك فرق كبير بين العبارتين، في الوقت الذي تحدّثت فيه عن حرّية النجوم على السوشيال ميديا والتي يجب أن تكون مشروطة وبحدود، هذا على عكس ما قد يقومون به في حياتهم اليومية.

أمّا على منصّة OLM Soussi، فقد أطلّت إيجي أزاليا، حيث إرتدت الشورت وحذاء عالٍ باللون الأسود، وأشعلت الليلة الثانية من مهرجان موازين، حيث قدّمت سلسلة إستعراضات غنائية راقصة، برفقة عدد من الراقصين و DJ هذا فضلاً عن بعض الأكسسوارات التي رافقتها على المسرح الذي كُتِبَت على الشاشات في خلفيته أحرف إسم النجمة التي غنّت على مدى أكثر من ساعة مجموعة من أغنياتها، رافضةً الإفصاح وأداء جديدها، على إعتبار أنّه يحق للجمهور الذي ينتظر الألبوم أن يسمع الموسيقى واللحن بجودةٍ عالية وتسجيل إستوديو قبل الحفلات.


جمال النساء المغربيات


وفي مودرنٍ مع نواعم، أشارت إيجي أنّها إستمتعت كثيراً بوقتها في العاصمة الرباط، حيث أنّها زارت أماكن عديدة وقامت بجولات تسوّق وإستكشاف في المدينة، وقد قامت مسبقاً ببحثٍ بسيط لمعرفة هوية المكان الذي ستقطن فيه، وإعتبرت أنّ ما إختبرته في المغرب فاق التوقعات، وكانت هناك أماكن جميلة ومميّزة.

أمّا عن أكثر ما لفتها في المغرب وتحديداً النساء المغربيات، فردّت قائلة: "النساء المغربيات جميلات، وما فاجأني هو مرافقة سيّدة لي كحارسة أمن، وهذه بالعادة مهنة للرجال، وهي بمثابة مفارقة في حياتنا اليومية وأعتبره أمر مميّز... أتمنّى العودة إلى المغرب قريباً".

 

 

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - مشاهير اجانب - - Iggy Azalea: تسوّقت في المغرب ولم أسئ لبيونسيه و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -مشاهير اجانب - - Iggy Azalea: تسوّقت في المغرب ولم أسئ لبيونسيه و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع نواعم و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا نواعم كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار الفن - أحمد مكي يتحدث عن محنة مرضه في أول بوست على فيس بوك

 

حكاية مصرية