هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

مشاهير اجانب - تعرّفي إلى حبيبة ريتشارد غير الجديدة

 

 

مشاهير اجانب - تعرّفي إلى حبيبة ريتشارد غير الجديدة
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:42 صباحاً

الأفق نيوز - نواعم    Jun 17, 2016

في افتتاح مهرجان تورمينا الثاني والستين بصقلية يوم السبت الماضي، ظهر ريتشارد غير النجم الأميركي الوسيم والرئيس الشرفي للمهرجان مع حبيبة جديدة وهي الجميلة أليخاندرا سيلفا.
كان انجذاب النجم ذي الـ66 عاماً، واضحاً للممثلة الإسبانية ذات الـ33 عاماً، فتموضعا في أوضاع عاطفية أمام الكاميرات، بينما ارتدت أليخاندرا فستاناً بسيطاً باللون الأسود، زين حواف من الكروشيه على الصدر.
التُقطت للحبيبين العديد من الصور، التي أظهرت الشغف الشديد بينهما دون الاهتمام بفارق السن الكبير الذي يصل إلى 30 عاماً، وبينما كُرّم بجائزة تقديرية في المساء، فقد كانت مكافأته الحقيقية قبلة من حبيبته شديدة الجاذبية بعد عودته إلى مقعده.
أبدى ريتشارد الحماية والحب لحبيبته بوضعه يده حول كتفيها، والابتسام لها طوال الحفل، وكان ظهورهما على السجادة الحمراء رائعاً بابتسامته الهادئة والسعادة البادية عليه، وفي صباح ذلك اليوم- انتهزا الفرصة للتجوال معاً في نزهة رومانسية في المنطقة الساحرة.

صقلية وقصة الحب

وصقلية لها مكانة خاصة في قلب الحبيبين، حيث أعلنا عن علاقتهما هناك في يونيو الماضي، وذلك خلال حضورهما مهرجان تورمينا الواحد والستين، ما أعطى للمهرجان هذا العام أهمية عاطفية لهما، ومن هنا يخمن الكثيرون أن ريتشارد وإليخاندرا يتواعدان منذ عام كامل، قبل إعلانهما عن هذه العلاقة رسمياً.

من هي إليخاندرا سلفيا؟

وما زالت شخصية سيلفا غامضة إلى حد كبير فلا نعرف عنها سوى أنها أم لطفل واحد، وتعمل في مجال التمثيل،  درست في إنكلترا، ووُصفا في الصحف الداخلية بأنها مدريدية حسناء. 
وكانت سيلفا متزوجة سابقاً بجوفيند فريدلاند، ابن قطب التعدين الأميركي روبرت فريدلاند، ولديهما ابن يُدعى ألبرت، وعلى الجانب الآخر، كان ريتشارد غير قد أعلن عن انفصاله عن زوجته كاري لويل بعد زواج دام أحد عشر عاماً، وذلك في سبتمبر 2013، ولكنهما لم ينهيا إجراءات الطلاق المستمرة إلى يومنا هذا.

ريتشارد غير ومهرجان تورمينا

وبرئاسته لمهرجان تورمينا، يكون غير قد تتبع خطى العديد من النجوم العالميين مثل إليزابيث تايلور، وصوفيا لورين، وروبرت دي نيرو، ومارلون براندو، وأودري هيبورن، وتوم كروز.
والمهرجان الذي يمتد من 11 إلى 16 يونيو الجاري يركز على قضية المشردين، وهي القضية التي يتبناها ريتشارد غير شخصياً وقدّمها سابقاً في فيلم Time Out of Mind عام 2014.
وشارك في رئاسة المهرجان أيضاً السفير الأميركي في إيطاليا، كما حضر حفل الافتتاح 300 مشرّد من المناطق المحيطة بصقلية في المدرج اليوناني القديم.

 

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - مشاهير اجانب - تعرّفي إلى حبيبة ريتشارد غير الجديدة و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -مشاهير اجانب - تعرّفي إلى حبيبة ريتشارد غير الجديدة و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع نواعم و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا نواعم كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفنانين - - ما الذي سيجمع بين راغب علامة ونانسي عجرم في اليوم- الأخير من هذا الشهر؟
التالى أخبار الفن - «كان» بيومه السابع .. مواجهة فرنسية أمريكية في العشق والخيانة

 

حكاية مصرية