هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

مشاهير اجانب - محطات مهمّة في حياة براد بت وأنجلينا جولي... من الإعجاب إلى الطلاق

 

 

مشاهير اجانب - محطات مهمّة في حياة براد بت وأنجلينا جولي... من الإعجاب إلى الطلاق
مشاهير اجانب - محطات مهمّة في حياة براد بت وأنجلينا جولي... من الإعجاب إلى الطلاق

مشاهير اجانب - محطات مهمّة في حياة براد بت وأنجلينا جولي... من الإعجاب إلى الطلاق
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:42 صباحاً

الأفق نيوز - قصص الحب لا تنتهي دوماً نهاية سعيدة، حتى لو مرت بفترة استقرار كبيرة، تماماً مثل هذه القصة التي تصلح لتجسيدها في فيلم رومانسي كبير، يجري فيه سرد العلاقة غير التقليدية، التي ربطت بين قلبي أنجلينا جولي وبراد بت، منذ لحظة لقائهما، وحتى التقدم بأوراق الطلاق.
طيلة عشرة أعوام، كانت العلاقة بين براد بت 52 عاماً، وأنجلينا جولي 41 عاماً، يضرب بها المثل في التفاهم والدعم والمساندة، ولا سيما أن الثنائي الهوليوودي المحبوب، له عائلة ضخمة مكوّنة من ستة أطفال، إلى جانب نشاطاتهما الخيرية، وأعمالهما الفنية.
مع خبر طلاقهما الصادم للجميع، لا يسعنا سوى استرجاع بعض المحطات الهامّة في حياتهما، لنلقي نظرة أخيرة على الثنائي المحبوب حول العالم، قبل أن يصبح مجرد ذكرى.

اللقاء الأول عام 2004

كان إعلان المساعده الفني المشترك بين براد بت وأنجلينا جولي خبراً مفرحاً لعشاق الاثنين، فبالتأكيد سيقدمان معاً فيلماً مهماً ومثيراً، لكن الفيلم لم يحظ بقدر الاهتمام الذي حظيت به علاقتهما السرّية، والشائعات التي طاردتهما، وخاصّة أنّ بت كان متزوجاً من النجمة المحبوبة جينيفر أنستون، بطلة مسلسل Friends الأشهر حينذاك، كما كانت جولي لا تزال تعاني آثار طلاقها من زوجها بيلي بوب ثورن عام 2003. وقد نفى الاثنان أي علاقة رومانسية تجمعهما وقتها.

انفصال براد بت وجينيفر أنيستون: مارس 2005

على الرغم من ظهورهما معاً في افتتاح فيلم Mr and Mrs Smith، الثنائي براد بت وجينيفر أنستون كانا قد أعلنا انفصالهما منذ يناير 2005، لتتقدم جينيفر بعد حفل الافتتاح بأسبوعين، بطلب رسمي للطلاق، وقد قاما بتوقيع الأوراق بسرعة وبهدوء، لكن الصخب الحاصل حولهما لم يتوقف، بعد اتهام جمهور جينيفر براد بت بالخيانة، وشن حملة كراهية ضد أنجلينا جولي، حتى إنها وصفت بالساحرة الشريرة وقتها.

إجازة مع مادوكس: إبريل 2005

لم يمر سوى شهر واحد حتى بدأ بت وجولي بالظهور معاً رسمياً، بل الذهاب في عطلة عائلية مع ابن أنجلينا بالتبني مادوكس، إلى كينيا، وقد التقطت لهم الكثير من الصور التي تثبت أن علاقتهما لم تكن جديدة، بل مستمرة منذ وقت طويل.

الظهور على أغلفة المجلات: يونيو 2005

الثنائي غير المكترث بالهجوم عليهما، استمر في الظهور معاً بشكل طبيعي، حتى ظهورهما الأول على أغلفة المجلات في يونيو 2005.

تبني الطفلة الإثيوبية زاهارا: يوليو 2005

انغماس أنجلينا جولي في النشاطات الحقوقية والخيرية دفعها لتبني طفلة أخرى هي زاهارا الإثيوبية، وقتها شاركها بت السفر إلى أفريقيا لإنهاء إجراءات التبني، وسجلت الطفلة باسم أنجلينا فقط في البداية، لكن بعدها بأسابيع، تم إعلان ضم كلّ من مادوكس وزاهارا إلى رعاية براد بت، وحصلا على اسم جولي - بت رسمياً.

أنجلينا جولي حامل: يناير 2006

الأمور تتطور بسرعة بين الثنائي، والعلاقة التي تنبأ لها الجميع بالفشل تتطور وتكبر، فبت وجولي أعلنا استعدادهما لاستقبال طفلهما الأول في يناير 2006، بعدها وضعت أنجلينا طفلتها تشيللو في أفريقيا.

أول ظهور على السجادة الحمراء: ديسمبر 2006

رغم أنّ عمر علاقتهما عام أو أكثر، ظهورهما الرسمي الأول كثنائي على السجادة الحمراء، لم يحدث سوى في شهر ديسمبر من عام 2006، لحضور افتتاح فيلم أنجلينا جولي "The Good Shepherd".

تبني باكس في فييتنام: مارس 2007

أنجلينا لا تتوقف عن نشاطاتها الخيرية في البلاد المنكوبة، هذه المرة قرر الثنائي معاً تبني الطفل الفييتنامي باكس ليصبح عدد أطفالهما أربعة.

أنجلينا حامل بتوأمين: مايو 2008

أعلنت أنجلينا جولي في مايو 2008، أنها حامل بتوأمين، وظهرت وقتها في مهرجان كان ببطن منتفخ، وصاحبها براد بت الذي بدا في غاية الفخر بعائلته التي تكبر يوماً بعد يوم.

ولادة فيفيان ونوكس: يوليو 2008

وضعت أنجلينا طفليها فيفيان ونوكس في يوليو 2008، في مدينة نيس بفرنسا، وقد ظهرت العائلة على غلاف مجلة بيبول لشهر أغسطس.

أول شائعة إنفصال: يناير 2010

تداول الجميع شائعة إنفصال لأنجلينا جولي وبراد بت لأول مرة في يناير 2010، بعد أن أعلنتها صحيفة بريطانية، وقد قاضى الثنائي هذه الصحيفة مطالبَين بتعويض، وفازا في دعوتهما عليها.

براد يطلب يد أنجلينا للزواج: 2012

تقدم براد بت بطلب الزواج رسمياً من شريكة حياته أنجلينا جولي في 2012، وقد ظهرت وقتها أنجلينا بخاتم الخطبة من Robert Procop، إلا أنها أجّلت الزواج لانشغالها بالدفاع عن قضاياها الحقوقية.

المرض يداهم أنجلينا: مايو 2013

أعلنت أنجلينا جولي التي تحوّلت إلى معشوقة العالم، إصابتها بخلل جيني متوارث يؤكد إصابتها بسرطان الرحم والمبيضين والثدي، واتخذت قراراً ثورياً فتح الباب للكثيرات من السيدات بعدها، باستئصال ثدييها ومبيضها تماماً، تجنباً للمضاعفات الخطيرة لهذا الخلل الجيني الذي كان سبباً في وفاة والدتها. وقتها أعلن براد بت كامل مساندته لشريكته، ودعمها في قرارها.

تكريم أنجلينا جولي: نوفمبر 2013

حصلت أنجلينا جولي في نوفمبر 2013 على جائزة الأوسكار التكريمية، وكان حاضراً معها براد بت وابنها مادوكس، وألقت أنجلينا خطاباً مؤثراً عن التغييرات الضخمة التي حدثت في شخصيتها منذ الطفولة إلى اليوم-.

زواج سرّي في فرنسا: أغسطس 2014

تزوج الثنائي في حفل سرّي في قصرهما في فرنسا في أغسطس 2014، إلا أنهما سمحا بنشر صور الزفاف بعد ذلك، وكانت مصدراً للبهجة وهما محاطان بأطفالهما الستة، وارتدت أنجلينا فستاناً صمم خصيصاً من أجلها، مزيناً بالرسوم الملوّنة التي رسمها أطفالها.

فيلم  By The Sea يجمعهما من جديد: ديسمبر 2015

مثلما بدآ حياتهما بتصوير فيلم، أنهياها بآخر، فقد اجتمع الاثنان من جديد في فيلم By The Sea في ديسمبر 2015، من تأليف وإخراج أنجلينا جولي. تدور أحداثه حول ثنائي متزوج يعاني الكثير من المشاكل، لكن الفيلم لم يلق النجاح المطلوب.

التقدم بطلب الطلاق سبتمبر 2016

تقدمت أنجلينا جولي بطلب للطلاق من براد بت، مع طلب الحضانة الكاملة للأطفال الستة، والسماح بالزيارات لوالدهم، ولا تزال أسباب الطلاق الحقيقية غير مُعلنة، وسط تكهنات بضيق أنجلينا من تصرفات بت وعنفه مع الأطفال، وبين خيانته لها مع الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار.

استرجعي معنا اللحظات الجميلة

 

 

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - مشاهير اجانب - محطات مهمّة في حياة براد بت وأنجلينا جولي... من الإعجاب إلى الطلاق و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -مشاهير اجانب - محطات مهمّة في حياة براد بت وأنجلينا جولي... من الإعجاب إلى الطلاق و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع نواعم و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا نواعم كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار الفن - أحمد مكي يتحدث عن محنة مرضه في أول بوست على فيس بوك

 

حكاية مصرية