هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

مشاهير اجانب - ميريل ستريب تُبكي الجميع بخطابها المؤثر.. وهؤلاء هم الفائزون في الغولدن غلوب

 

 

مشاهير اجانب - ميريل ستريب تُبكي الجميع بخطابها المؤثر.. وهؤلاء هم الفائزون في الغولدن غلوب
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:42 صباحاً

الأفق نيوز - نواعم    Jan 09, 2017

في حفل الغولدن غلوب ليلة أمس، كانت اللحظة الأكثر تأثيراً هي اعتلاء النجمة ميريل ستريب المسرح لتسلّم جائزة سيسل بي دي ميل عن مجمل أعمالها، لتدلي بخطاب مؤثر عن أهمية الفن في العالم، وكذلك قوة النساء وحقهن في قيادته، ليتطرق الحديث إلى فوز الرئيس دونالد ترامب برئاسة أميركا، ليختنق صوتها بالدموع، لأنها كانت من أقوى المعارضين له، مؤكدة خيبة أملها الكبيرة، وتوقعاتها بفوز هيلاري كلينتون التي تستحق برأيها هذا المنصب، مطالبة الصحافة بالقيام بدورها في محاسبة المسؤولين ومراقبة ترامب، وصدّه عن أي مواقف عنف أو عنصرية محتملة خلال فترة رئاسته.
وقف الجميع في أماكنهم احتراماً وتقديراً للممثلة الأسطورية الأعظم في تاريخ السينما، الحاصلة على جائزة غولدن غلوب 8 مرات، من أصل 30 ترشيحاً، كما حصلت على الأوسكار ثلاث مرات من أصل 18 ترشيحاً، وهو رقم ضخم لا ينافسها فيه أحد موجود حالياً على الساحة.

 

لالا لاند يكتسح الجوائز

يبدو أن نجاح فيلم لالا لاند ليس مجرد كلام، فالفيلم الموسيقي الخلاب اكتسح معظم الجوائز، بحصوله على سبع جوائز من بينها جوائز أفضل فيلم وإخراج وممثل وممثلة.
وحقق الفيلم إنجازاً قياسياً في تاريخ الجائزة، إذ لم يسبق أن فاز فيلم بهذا القدر من الجوائز فيها.
وحصل فيلم " لالا لاند"على جائزة أفضل فيلم في فئة الفيلم الموسيقي أو الكوميدي ونال مخرجه، دَميان تشازل، جائزتي أفضل إخراج وأفضل سيناريو أصلي.
وحصد ممثلا الفيلم الرئيسيان، إيما ستون ورايان غوزلينغ، جائزتي أفضل ممثلة وممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي. وكان خطاب الممثلة ستون عند تسلمها الجائزة في غاية الروعة، فشاركت فوزها مع كل مبدع أقفل الباب بوجهه، أو أيّ شخص في أيّ مكان يشعر بالاستسلام أحياناً، لكنهم يجدون القدرة في أنفسهم للنهوض من جديد.
وحصل مؤلف موسيقى الفيلم جاستن هواتز على جائزة افضل موسيقى تصويرية، بالإضافة إلى جائزة أفضل أغنية لبينجي باسيك وجاستن بول "مدينة النجوم" في الفيلم نفسه.

الجوائز الأخرى

نال فيلم مونلايت جائزة أفضل فيلم درامي، كما حصد بن أفليك جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم مانشستر باي ذا سي، ومنحت الممثلة الفرنسية إيزابيل هوبير جائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن فيلم هي "Elle" للمخرج بول فَرهوفن، الذي نال أيضاً جائزة أفضل فيلم أجنبي.
كذلك فاز آرون تايلور-جونسون بجائزة أفضل ممثل سينمائي مساعد عن فيلم "حيوانات ليلية" للمخرج توم فورد، وجائزة أفضل ممثلة مساعدة للممثلة فيولا ديفز عن فيلم "أسوار" للمخرج دينزل واشنطن.
وفي جوائز الأعمال التلفزيونية، حصل مسلسل "التاج" The Crown على جائزة أفضل مسلسل درامي، وفازت الممثلة البريطانية كلير فوي التي جسّدت دور الملكة إليزابيث الثانية في المسلسل، جائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي.
أما أفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني قصير فهو توم هيدلستون عن دوره في مسلسل "المدير الليلي". ومنحت جائزة أفضل ممثلة في الفئة ذاتها لسارة بولسون عن مسلسل "الشعب ضد أو جي سيمبسون".
وأخيراً جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة لفيلم "زوتوبيا" للمخرجين بايرون هوارد وريج مور.

 

 

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - مشاهير اجانب - ميريل ستريب تُبكي الجميع بخطابها المؤثر.. وهؤلاء هم الفائزون في الغولدن غلوب و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -مشاهير اجانب - ميريل ستريب تُبكي الجميع بخطابها المؤثر.. وهؤلاء هم الفائزون في الغولدن غلوب و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع نواعم و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا نواعم كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار الفن - أحمد مكي يتحدث عن محنة مرضه في أول بوست على فيس بوك

 

حكاية مصرية