هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

لقاء الفن مع - نيكول سابا في حوار مع نواعم: أنا لا أقلّد هيفاء وهبي

 

 

لقاء الفن مع - نيكول سابا في حوار مع نواعم: أنا لا أقلّد هيفاء وهبي
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:43 صباحاً

الأفق نيوز - إيمان علي   Jan 31, 2017

هي عشيقة مجنونة في "مذكرات عشيقة سابقة" وشقيقة تبحث عن قاتل توأمها في "ولاد تسعة" هكذا تعوّض اللبنانية نيكول سابا غيابها في الفترة الماضية عن الشاشة التلفزيونية بعملين دراميين، أحدهما للعرض الرمضاني والآخر في موسم جديد بعيداً عن الدراما الرمضانية. 


حدّثينا بدايةً عن مسلسل "ولاد تسعة"؟

إنه تجربة جديدة ومختلفة أجسّد من خلالها شخصية شقيقتين توأم إحداهما تعيش في ام الدنيا والأخرى في لبنان، لذلك لا يمكن إنكار أن الأمر تطلب مجهوداً شاقاً، وخاصة أنني أظهر في مشهد بلوك معيّن وفي آخر بلوك مختلف تماماً وأسلوب مختلف تماماً وهو ما جعلني بحاجة لتركيز شديد في تفاصيل كل شخصية أجسّدها ضمن الأحداث.


البعض اتهمكِ بتقليد هيفاء وهبي التي سبق أن قدّمت التوأم في مسلسلها "مريم" فما رأيك؟

شخصية التوأم ليست حكراً على هيفاء وهبي أو غيرها والدليل أنه سبق أن قُدّمت في أكثر من عمل درامي مثل "حدف بحر" للفنانة سميّة الخشاب و"التوأم" الذي قدمته ليلى علوي وإلا لكانت هيفاء تقلدهن أيضاً فالأمر ليس حكراً على أيّ فنانة بالتأكيد.


لماذا وقع اختيارك على هذا العمل بالتحديد بعد غياب؟

المسلسل يتضمّن تنوعاً كبيراً في الأداء وتركيبة الشخصيتين وهو ما يرضي طموحي كفنانة، غير أنه من إخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق صباح، ويشاركني فيه كل من خالد زكي وخالد سليم وغيرهما من أبطال المسلسل، ما أضاف عليه ثقلاً من نوع خاص، بالإضافة إلى ردود الفعل بعد عرض الحلقات الأولى عبر شاشة أو إس إن التي أسعدتني كثيراً. 


ألم تتخوفي من أن يُظلم العمل خصوصاً لعرضه خارج رمضان؟

الموسم الجديد أعطى فرصة أكبر للأعمال الدرامية بعيداً عن الازدحام، علماً بأن أكثر من عمل درامي نال النجاح بعيداً عن الموسم الرمضاني، وبالعكس برأيي إن بعض الأعمال الجيدة قد تتعرّض للظلم بسبب عرضها وسط زحمة الأعمال المعروضة في هذا الموسم.


وماذا عن مذكرات عشيقة سابقة وهل الشخصية تشبهك؟

كلا، الشخصية بعيدة عني تماماً ولا تشبهني إلا في الجانب الفني فقط، فأنا أجسّد شخصية فنانة وعشيقة ومجنونة وأم وزوجة خائنة، في قالب معقد وتركيبة مختلفة، وهي ليست شخصية سطحية بتاتاً،  وهو ما جذبني الى العمل حيث بتُّ أبحث عن الأدوار المركبة، وهو من أهم وأصعب الأدوار التي قدّمتها منذ بدايتي الفنية والتي تطلب مجهوداً كبيراً لأنه يتخللها العديد من المشاعر والأحاسيس المركبة.


ما حقيقة استعدادك لتقديم برنامج جديد؟

منذ قدمت تجربة "التفاحة" لم تُعرض عليّ أيّ فكرة مختلفة تحمّسني على العودة للجلوس على كرسي المذيعة كما انني اضع تركيزي على التمثيل والغناء خلال هذه المرحلة.

 

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - لقاء الفن مع - نيكول سابا في حوار مع نواعم: أنا لا أقلّد هيفاء وهبي و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -لقاء الفن مع - نيكول سابا في حوار مع نواعم: أنا لا أقلّد هيفاء وهبي و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع نواعم و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا نواعم كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - تامر حبيب: شعرت بمتعة خلال كتابة "لا تطفئ الشمس"
التالى اخبار الفن - أحمد مكي يتحدث عن محنة مرضه في أول بوست على فيس بوك

 

حكاية مصرية