هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

لقاء الفن مع - – هل تعود دوللي شاهين عن قرار الطلاق.. وأين ستعيش ابنتها؟

 

 

لقاء الفن مع - – هل تعود دوللي شاهين عن قرار الطلاق.. وأين ستعيش ابنتها؟
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:43 صباحاً

الأفق نيوز - إيمان علي   Feb 18, 2017

اختارت أخيراً أن تتجاوز ما تمرّ به من ظروف صعبة في حياتها الخاصة لتطل على جمهورها بأغنية جديدة في يوم الحب بعنوان "حالة خاصة"، بعدما غابت دوللي شاهين عن جمهورها لفترة فحاولت أن تعوّضه لحين طرح ألبومها الذي حدثتنا عنه في الاسطر التالية، كاشفةً حقيقة ما تردّد عن عودتها لزوجها باخوس علوان أم أن الطلاق وقع بالفعل.


كيف تحتفلين بيوم الحب بأغنية جديدة وأنتِ على وشك الطلاق؟


لأن العمل الفني ببساطة ليس بالضرورة أن ينعكس على حياتي الخاصة بل على العكس من الممكن أن يكون الفنان يشعر بألم ولكن يحب أن يشعر جمهوره بالحب.


تزوّجتِ عن قصّة حب كبيرة، فلماذا تصرّين على الطلاق؟


تزوجت بالفعل عن قصة حب كبيرة وكنت حريصة على أن أعيش حياة أسرية هادئة طوال السنوات الثماني، بصراحة أنا لا أحب ان أتحدث عن المشاكل فطوال هذه السنوات لم يصدر منّي أيّ تصريح بشأن خلافات أو ما شابه حتى عائلتي في لبنان لم يكونوا على علم بأي من مشاكلنا ففي نهاية الامر هو والد ابنتي الوحيدة فكيف يمكن أن أتحدث عنه بسوء؟


لماذا فشلت محاولات الصلح بينكما؟


بالفعل كانت هناك مساعٍ للصلح من المقربين لكني هذه المرة عازمة على قراري لاقتناعي بأن هناك أشياء إذا انكسرت لا يمكن أن تعود كما كانت لذلك لا يمكنني ان أفكر في العودة.


معنى ذلك أن الطلاق تم رسمياً؟/


ليس رسمياً حتى الآن فالأمر بحاجة لبعض الوقت في المحكمة، ولا سيّما أنه في خلال اشهر قليلة سوف يصدر القرار ولكننا انفصلنا نهائياً وليس بيننا سوى نور فقط.

وهل سيحدث بينكما خلاف على نور؟


بالعكس، فأنا حريصة على أن يكون الأمر طبيعياً بالرغم من أنني لا أنكر تأثرها بالموضوع، غير أنها ستكون معي حين أكون في بيروت وحينما آتي إلى ام الدنيا ستكون مع والدها.


نعود للحديث عن جديدك، ماذا عن الألبوم؟


لقد حدّدت شركة التوزيع موعد طرح الألبوم الجديد في شهر مارس، الى أن ننتهي من الحملة الدعائية الخاصة به، ومن المفترض أن يتضمّن عشر أغنيات متعددة اللهجات منها الخليجية، المصرية، الجزائرية واللبنانية، وحرصت على التنويع في الموسيقى سواء الهاوس أو الدراما وغيرهما من الاشكال الموسيقية.


ما سرّ سعيك للغناء بلهجات مختلفة؟


لأنني فنانة لبنانية ومصرية أيضاً، ومن الطبيعي أن أغني لبناني ومصري، وكفنانة عربية أردت أن أقدم اغنيات بلهجات مختلفة ما دامت لديّ مقدرة على أدائها بشكل صحيح.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - لقاء الفن مع - – هل تعود دوللي شاهين عن قرار الطلاق.. وأين ستعيش ابنتها؟ و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -لقاء الفن مع - – هل تعود دوللي شاهين عن قرار الطلاق.. وأين ستعيش ابنتها؟ و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع نواعم و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا نواعم كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - "أبلة فاهيتا" تروج لمسلسل "حلاوة الدنيا" بطريقتها الخاصة
التالى أخبار الفن - مروة ناجي تعتذر عن "بيت الفنون" بعد إصابتها على المسرح