رياضة الامارات - مهند العنزي.. عمرة في رمضان -

 

هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

مشاهير أتراك - مصطفى جيجلي ينفصل عن زوجته ويرتبط بأخرى بعد ٥ أيّام

 

 

مشاهير أتراك - مصطفى جيجلي ينفصل عن زوجته ويرتبط بأخرى بعد ٥ أيّام
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 09:39 مساءً

الأفق نيوز - نواعم يوم    Jun 04, 2017

انفصل المغني التركي مصطفى جيجلي عن زوجته سينام جيديك بعد زواج دام تسع سنوات، أنجبنا خلالهما ابنهما الوحيد إيرين جيجلي البالغ من العمر ٦ سنوات، ولكن لم يكن هذا الجزء الغريب والمثير في الأمر، بل شائعات الارتباط التي بدأت تطارد مصطفى جيجلي الذي انفصل عن زوجته قبل خمسة أيام وبدأ بالظهور كثيراً مع سيلين إيمير، وانتشرت بعض الصور لهما عبر الصحافة التركية. 


هذه هي حقيقة ارتباط مصطفى جيجلي بسيلين إيمير 


وعلى الرغم من انتشار صور لجيجلي مع سيلين إيمير واتهامه بأنه ترك زوجته وتطلق منها من أجل سيلين وأنه على علاقة بها منذ فترة واتخذ قرار الزواج منها لهذا قرر الانفصال عن زوجته سينام جيديك، لم يخرج جيجلي ليؤكد أو ينفي تلك الشائعات؛ غير أن التقارير الصحافية التركية تشير إلى أنه بعد عودة مصطفى جيجلي من أميركا سيتزوّج سيلين إيمير على الفور، فيما تجاهل الثنائي والسيدة سينام جيديك طليقته الرد على تلك الأخبار حسبما ذكر موقع sözcü التركي. 


من هي سيلين إيمير؟ 


وتعد سيلين إيمير من أغنى السيدات الشابات بتركيا، وُلدت من عائلة ثرية، والدها رجل الأعمال الراحل انصال إيمير، ووالدتها جنان إيمير، وسيلين هي ابنتهما الوحيدة التي تركا لها كل ثروتهما وهي من مواليد ١٤ كانون الثاني/يناير ١٩٨٣.

تلقت سيلين تعليمها في مدارس تركيا لتسافر إلى إيطاليا بعد ذلك لتتلقى تعليمها الجامعي؛ وعلى الرغم من ثروتها الكبيرة، لم تختر سيلين عالم الأعمال أسوة بوالدها، واختارت أن تكون عارضة أزياء.

وتعيش سيلين إيمير بين تركيا وإيطاليا منذ أكثر من سبع سنوات، فيما ارتبط اسمها باسم لاعب الكرة التركي الشهير اردا توران حيث خرجت أنباء سابقاً عن ارتباط الثنائي. 

 

 

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - مشاهير أتراك - مصطفى جيجلي ينفصل عن زوجته ويرتبط بأخرى بعد ٥ أيّام و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -مشاهير أتراك - مصطفى جيجلي ينفصل عن زوجته ويرتبط بأخرى بعد ٥ أيّام و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع نواعم و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا نواعم كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - مسلسل الزيبق الحلقة 27..شريف منير يبحث عن خاطف عمر
التالى أخبار الفن - يسرا تنتهى من «الحساب يجمع»