هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

مشاهير اجانب - كيت ميدلتون بين الحب والفراق إلى الزواج بالأمير ويليام

 

 

مشاهير اجانب - كيت ميدلتون بين الحب والفراق إلى الزواج بالأمير ويليام
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 09:39 مساءً

الأفق نيوز - نواعم    Apr 26, 2017

نشأت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون لعائلة من الأسر النبيلة في إنجلترا، لوالدين كانا يعملان في الخطوط الجوية البريطانية وهما كارول ومايكل، وتلقت دراستها في إنجلترا إلى أن اضطرّ والدها للسفر إلى عمّان في الأردن واصطحب عائلته معه، وهناك أكملت كيت تعليمها ثم عادت إلى إنجلترا بعدما عاشت ثلاث سنوات مع عائلتها في الأردن بسبب ظروف عمل والديها. 

كيت تترك حبيبها وتتعرّف إلى الأمير ويليام 

بدأت كيت ميدلتون مرحلتها الجامعية عام ٢٠٠١ وكانت حينها مرتبطة عاطفياً بشاب يُدعى هاري، استمرّت علاقة الحب بينهما لمدّة عامين ثم انفصلت عنه فعاشت كيت أيّاماً صعبة حزناً على فراقه، وفي تلك الأثناء كانت تربط كيت علاقة زمالة وصداقة بالأمير ويليام اذ كانا يدرسان في الجامعة نفسها، ولكنها لم تستطع خلال كل ذلك الوقت أن تجذب انتباه الأمير ويليام إلى أن شاهدها في عرض أزياء خيري أقامته الجامعة ليرى الأمير ويليام للمرة الأولى كيت كسيدة حسبما أخبر اصدقاءه حينها، فنالت كيت إعجاب الأمير وبدأت علاقتهما تتطور عام ٢٠٠٢ إلى أن ارتبطا بعلاقة حبّ وبات الثنائي يظهران معاً في كل الأماكن العامة فتلتقطهما الصحافة التي كانت تتبعهما دائماً. وعام ٢٠٠٤ شوهد الحبيبان وهما يتبادلان القُبل فالتقطتهما عدسات المصوّرين وتحدثت الصحافة عن ذلك. وكان معروفاً عن كيت بين أصدقائها أنها تتمتع بشخصية محافظة وأزعجتها الأخبار المنتشرة عنها وعن الأمير ويليام كثيراً، ولكن تجاهل الحبيبان الأمر واستمرّت علاقتهما حتى تخرّجا من الجامعة. 

انفصال كيت والأمير ويليام 

وعام ٢٠٠٧ انفصل الحبيبان بنحو مفاجئ بعدما أطلقت الصحافة البريطانية على كيت لقباً أزعجها كثيراً وهو "كيت المنتظرة" إذ لم يقدم الأمير ويليام على أيّ خطوة رسمية للارتباط بها، ولم يصرّح الحبيبان عن سبب الانفصال، وبدأت الصحافة تتبع كيت من جديد بعد الانفصال ولكنها كانت أكثر حرصاً منهم فقرّرت أن تبدو طبيعية وأن تمارس حياتها بطريقة جيدة حتى إنها كانت تخرج مع شاب طيلة الفترة التي انفصلت فيها عن الأمير ويليام. وبعد انفصال دام ٧ أشهر بين كيت والأمير ويليام عاد الثنائي بعد إقامة الأمير ويليام وشقيقه هاري حفلاً بمناسبة ذكرى وفاة والدتهما الأميرة ديانا فحضرت كيت الحفل مع شقيقها جيمس ومنذ تلك الليلة عادت علاقة كيت والأمير ويليام من جديد. 

خطبة رومانسية على جبال كينيا

وبعدما عادت علاقة الثنائي اصطحب الأمير ويليام كيت عام ٢٠١٠ في رحلة إلى جبال كينيا وهناك قدّم لها خاتم والدته الراحلة الأميرة ديانا وطلب يدها، وما إن عاد الثنائي إلى إنجلترا حتى تمّت خطوبتهما رسمياً ليُتوّج حبّهما بحفل زفاف أسطوري عام ٢٠١١ شاهده ٣ مليارات شخص حول العالم. وجعلت الملكة إليزابيث يوم زفافهما عطلة رسمية ومنحت كيت لقب دوقة كامبريدج. وقد استطاعت كيت خلال الأعوام الماضية، بعدما أصبحت من العائلة المالكة، أن تجذب انتباه صحافة الأزياء والموضة، وأصبح الشعب البريطاني والعالم يتتبعون أزياءها وأناقتها التي استطاعت أن تجمع بين البساطة والرقيّ.

 

 

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - مشاهير اجانب - كيت ميدلتون بين الحب والفراق إلى الزواج بالأمير ويليام و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -مشاهير اجانب - كيت ميدلتون بين الحب والفراق إلى الزواج بالأمير ويليام و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع نواعم و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا نواعم كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق مشاهير اجانب - لهذا السبب تم اختيار برجواز كوريل لبطولة فيلم هندي
التالى مشاهير اجانب - إيمانويل ماكرون بين الرئاسة وقصّة حبّ أسطورية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا