رياضة الامارات - مهند العنزي.. عمرة في رمضان -

 

هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار الفنانين - إيمان العاصي لنواعم: يسرا حقّقت حلم حياتي

 

 

أخبار الفنانين - إيمان العاصي لنواعم: يسرا حقّقت حلم حياتي
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 09:40 مساءً

الأفق نيوز - إيمان علي   Jun 10, 2017

"الحساب يجمع" هو العمل الذي قررت الفنانة المصرية إيمان العاصي أن تتفرّغ له هذا العام، وهو العمل الذي يجمعها بالنجمة الكبيرة يسرا.

العاصي تؤكد لنواعم أنها منذ تابعت مسلسل "فوق مستوى الشبهات" الذي عُرض العام الماضي انبهرت كثيراً بكل تفاصيله، واعتبرت أن نجاحه يعود للفنانة الكبيرة يسرا والمخرج هاني خليفة، وأنها كانت تحلم دائماً بالعمل معهما حتى فوجئت بتلقي عرض للمشاركة في "الحساب يجمع" في شخصية فتاة شعبية.

الشخصية لا تشبهني ولكن... 


وتقول العاصي لنواعم إنها قرّرت أن تتفرّغ للعمل ورفضت العروض التي جاءتها لرغبتها في أن لا تتشتّت، مشيرةً إلى أن كل مشهد يُعدّ صعباً، خاصة أن المخرج هاني خليفة يهتم بالتفاصيل الصغيرة والكبيرة ايضاً؛ وهو ما يجعل فريق العمل يحرص على عدم الوقوع في أيّ خطأ خلال التصوير.

وعمّا إن كانت الشخصية التي تقدمها تشبهها، أجابت بأن الشكل الخارجي بعيد عنها بالإضافة للشخصية نفسها، لكن الشبه الوحيد هو في صفة التمرّد والتردد فقط لكنها سعيدة لأنها تقدّم شخصية فتاة من مكان شعبي لأول مرة.

العمل لا يؤثر على اهتمامي بابنتي


وعمّا إن كان التصوير يؤثر على اهتمامها بابنتها، شدّدت على أنه لا يمكن أن يؤثر أيّ شيء في العالم على اهتمامتها بريتاج، فقد اعتادت أن توفق بين عملها والعناية والاهتمام بابنتها ولا يمكن أن تشعر بالتقصير تجاهها على الإطلاق.

وتابعت أن ابنتها تحب أن تتابع الأعمال الفنية، وحينما تراها تبكي على الشاشة تسألها لماذا تبكي، كما تشعر بالغيرة حينما تراها تحمل طفلاً مثلاً في عمل، ولكنها لا تزال صغيرة في السن.

وعمّا إن كانت سترحّب بدخولها الوسط الفني، قالت إنها لن ترفض لكن هذا الكلام مبكر، وإن كانت لا تتمنى لها أن تتعرّض لضغوط ومتاعب المهنة.

 

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار الفنانين - إيمان العاصي لنواعم: يسرا حقّقت حلم حياتي و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار الفنانين - إيمان العاصي لنواعم: يسرا حقّقت حلم حياتي و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع نواعم و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا نواعم كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الفن - صور: أحمد ماهر يلقن رامز جلال درسًا قويًا.. هذه نتيجة المزاح مع "هولاكو"
التالى أخبار الفن - بعد تألقه في 3 أعمال رمضانية.. سيد رجب ينتظر «جواب اعتقال»