هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

لقاء الفن مع - نواعم تكشف ميزانية كليب شذى حسون

 

 

لقاء الفن مع - نواعم تكشف ميزانية كليب شذى حسون
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 09:41 مساءً

الأفق نيوز - كلير سعادة   Apr 15, 2017

أبدعت النجمة شذى حسّون قلباً وقالباً من خلال كليب أغنية "فرعون"، الذي صوّرته تحت إشراف المخرج علاء الأنصاري حيث اختار الأنصاري أن يُدخلها متحف التاريخ للقاء عظماء العالم ولكن  في إطار كوميدي وفكاهي مغاير كلياً عن كل الأعمال التي قدّمتها سابقاً، فخرجت شذى بهذا الكليب من الأفكار والقصص الرومانسية المبتذلة وخطت نحو الأفكار والتقنيّة العالميّة، وقد انفردت نواعم بالحوار التالي مع "نفرتيتي".


من الملاحظ أن فكرة كليب أغنية "فرعون" قريبة من فيلم Night At The Museum، كيف أقنعتك الفكرة؟


قبل كل عمل مصوّر أقوم بجلسات عمل مصغّرة مع المخرج لتحديد الخطوط العريضة الخاصة بالكليب،  ثم تتّسع هذه الدائرة مع أفراد طاقم العمل ونقوم بعملية تجميع أفكارنا brainstorming حتى نستطيع جمع أكبر كمّية من الأفكار الحديثة ثم نصل إلى فكرة العمل التي تكون ناتجة عن فريق عمل متكامل، أما بالنسبة لفيلمNight At The Museum فيمكن أن تكون فكرة الكليب مستوحاة  منه من خلال ملابس الأمن والمتحف، لكن كتفاصيل دقيقة هي مختلفة عنه وخاصة تسلسل الأحداث ووجود الأجواء الكوميدية التي تشبه شخصيتي كثيراً.

الأجواء كانت كوميدية بعيدة عن  الرومانسية، فهل أحببت تجربة الكوميديا وهل تفضّلينها على القصّة الرومانسية؟


أنا في حياتي الشخصية معروفة بالشخصية الكوميدية ودائماً المقرّبون منّي يرونني خفيفة الظلّ ومرحة وهذه الشخصية ربما غير واضحة من خلال الأعمال التي سبق أن قدّمتها لذلك أحببت هذه المرة أن أُظهر هذه الشخصية لهم، علماً بأنني في نفس الوقت إنسانة رومانسية إلى أبعد الحدود.

أين صُوّر الكليب ولماذا وقع الاختيار على شخصية نفرتيتي؟


صُوّر الكليب في بيروت مع المخرج علاء الأنصاري على مدى يومين، وتمّ اختيار شخصيات العمل بناءً على جلسات العمل وتناسقاً مع عنوان الاغنية.

سمعنا أن ميزانية الكليب وصلت إلى 300000$ هل هذا صحيح؟


أكثر شوي...


أخبرينا عن لوكات الكليب ومَن اهتمّ بإطلالتك؟


الكليب يحتوي على ٣ لوكات اهتمّ بها المصمّم اللبناني نيكولا جبران وطبعاً كل الشكر للستايلست سيدريك حداد وخبير التجميل داني كامل ومصفف الشعر أسعد.

أنت مرحة وتجيدين التمثيل، فهل من مشاريع تمثيلية؟


هناك مباحثات لعمل مسلسل خليجي وفيلم مصري، غير أنني أفضّل ترك تفاصيلهما حتى إنهاء جميع الترتيبات.

خبر حصري لنواعم من كواليس العمل..


كانت الملابس جاهزة أثناء وجودي في دبي، لكن عند وصولي إلى بيروت قبل التصوير بـ24 ساعة وتجريبي للملابس كانت القياسات مختلفة ولم تعجبني الملابس وكان الوقت حرجاً، فطلبت الاتصال بالمصمّم نيكولا جبران الذي لم يقصّر اتجاهنا أبداً واستقبلنا في منتصف الليل وجلسنا في المعمل الخاص به حتى الساعة السابعة صباحاً لاختيار الملابس المناسبة والأكسسوارات، وقد استطاع أن يجهزّها في نفس يوم التصوير و تمّ إحضار الملابس إلى  موقع التصوير.

مشاريعك المستقبلية


حالياً أنا سعيدة بإعجاب الأحبّاء بكليب أغنية "فرعون"، كما أنهيت إعداد أغنية مغربيّة جديدة سوف تُبث بعد عيد الفطر المبارك.

 

 

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - لقاء الفن مع - نواعم تكشف ميزانية كليب شذى حسون و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -لقاء الفن مع - نواعم تكشف ميزانية كليب شذى حسون و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع نواعم و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا نواعم كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - الجامعة الأمريكية تسلم وزارة الآثار 5 آلاف قطعة أثرية
التالى أخبار الفن - ظافر العابدين ينشر سيلفى بصحبه رجاء الجداوى من كواليس مسلسل حلاوة الدنيا