هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار الاردن - تكية ام علي وحياة اف ام تطلقان حملة لجمع التبرعات الثلاثاء

 

 

أخبار الاردن - تكية ام علي وحياة اف ام تطلقان حملة لجمع التبرعات الثلاثاء
أخبار الاردن - تكية ام علي وحياة اف ام تطلقان حملة لجمع التبرعات الثلاثاء

أخبار الاردن - تكية ام علي وحياة اف ام تطلقان حملة لجمع التبرعات الثلاثاء
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 08:55 مساءً

الأفق نيوز - تكية ام علي وحياة اف ام تطلقان حملة لجمع التبرعات الثلاثاء

عمان -بترا

ستقوم تكية أم علي وبالتعاون مع اذاعة حياة أف أم غدا الثلاثاء بإطلاق يوم مفتوح للعام الثاني على التوالي لحملة "زكاتك رحمة" التي أطلقتها بداية الشهر الفضيل من خلال عقد راديو ثون والذي يهدف إلى جمع التبرعات والتعريف بعمليات تكية أم علي لبرامج الإطعام على مدار العام. وسوف يتم خلال اليوم المفتوح استضافة عدد من الشركاء لتسليط الضوء على واقع الفقر الغذائي والدور الرئيس لتكية أم علي ألا وهو مكافحة الجوع ونقص التغذية بالإضافة إلى جمع التبرعات من أهل الخير. وبإمكان الراغبين بالتبرع بالاتصال مباشرة على الإذاعة على الارقام التالي 065164020 -065165020 - 065162060 أو الحضور شخصياً حيث سيتواجد مندوبي تكية أم علي على مدار اليوم لاستقبال التبرعات، كما يمكن للراغبين بالتبرع بالاتصال مع تكية أم علي على الرقم 064900900 ليقوم مندوب تكية أم علي بالوصول للمتبرع في الوقت الذي يرغب به.

وكانت التكية قد أطلقت حملتها للشهر الفضيل تحت شعار "زكاتك رحمة" والتي تهدف إلى جمع التبرعات والزكاة خلال شهر رمضان المبارك لدعم برنامج الدعم الغذائي المستدام لتكية أم علي والذي يتم من خلاله إطعام 25,000 أسرة محتاجة يومياً وعلى مدار العام في كافة محافظات المملكة، وذلك من خلال طرود غذائية شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تصل إلى هذه الأسر لتغطية احتياجاتها التغذوية على مدار الشهر.

وتهدف تكية أم علي الوصول إلى 30,000 أسرة محتاجة قبل نهاية عام 2017، حيث تقوم التكية باستقبال أموال الزكاة والصدقات بموجب فتوى شرعية من دائرة الإفتاء العام.


اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار الاردن - تكية ام علي وحياة اف ام تطلقان حملة لجمع التبرعات الثلاثاء و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار الاردن - تكية ام علي وحياة اف ام تطلقان حملة لجمع التبرعات الثلاثاء و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الرأي و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الرأي كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الاردن - اسعار الخضار اليوم الاثنين
التالى أخبار الاردن - الأمانة تسمح لسيارات التكسي باستخدام التطبيقات الذكية