أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اقتصاد مصر - اليوم.. وزيرة التخطيط تبحث مع الأمم المتحدة دعم خطط مصر

 

 

اقتصاد مصر - اليوم.. وزيرة التخطيط تبحث مع الأمم المتحدة دعم خطط مصر
اقتصاد مصر - اليوم.. وزيرة التخطيط تبحث مع الأمم المتحدة دعم خطط مصر

أنت الان تشاهد خبر - اقتصاد مصر - اليوم.. وزيرة التخطيط تبحث مع الأمم المتحدة دعم خطط مصر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:09 صباحاً

الأفق نيوز - تعقد وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى اليوم الخميس اجتماعًا برئاسة الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وعدد من قيادات الوزارة، مع وفد من الأمم المتحدة، وذلك لمناقشة فرص دعم مكاتب الأمم المتحدة لمهام وخطط الوزارة والتى تتعلق بتنفيذ خطط الدولة والتى تسعى فى الأساس إلى تلبية احتياجات المواطن المصرى من حيث توجيه موارد الدولة للخدمات الأساسية على الوجه الأمثل إضافة إلى المتابعة الدقيقة لمدى تنفيذ أهداف تلك الخطط وربطها مع أهداف استراتيجية التنمية المستدامة: رؤية مصر 2030، والأهداف الأممية.

يأتى ذلك الاجتماع فى إطار سعى وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى إلى تعزيز أواصر التعاون مع منظمة الأمم المتحدة ومكاتبها فى مصر لدعم جهود الوزارة فى تحقيق مهامها وأهدافها إلى جانب تحسين الكفاءة العامة.

وتعتزم وزارة التخطيط بالتعاون مع الوزارات المعنية القيام بتحديد عدد من المشروعات ذات الأولوية للتعاون بصددها مع مكاتب الأمم المتحدة للاستفادة من خبراتها، الأمر الذى يسهم فى تعزيز كفاءة عملية تنفيذ الخطط العامة والاستثمارية للدولة، وتحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة: رؤية مصر 2030.​

ومن المقرر أن يشارك فى الاجتماع ممثل سكرتير عام الأمم المتحدة فى مصر والمنسق المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وكذا رؤساء مكاتب منظمة العمل الدولية، ومنظمة الصحة العالمية، إلى جانب حضور عدد من ممثلى صندوق الأمم المتحدة للسكان، برنامج التنمية الصناعية التابع للأمم المتحدة، وبرنامج الأمم المتحدة للمرأة، وصندوق الأمم المتحدة للطفولة، بالإضافة لممثلين وزارة الخارجية، ووزارة التنمية المحلية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اقتصاد مصر - اليوم.. وزيرة التخطيط تبحث مع الأمم المتحدة دعم خطط مصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اقتصاد مصر - اليوم.. وزيرة التخطيط تبحث مع الأمم المتحدة دعم خطط مصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - ارتفاع أسعار الدواجن وتراجع سعر البيض قبيل شم النسيم