أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - «أور كابيتال» تستحوذ على ٣٠% من وادي دجلة العقارية

 

 

أقتصاد - «أور كابيتال» تستحوذ على ٣٠% من وادي دجلة العقارية
أقتصاد - «أور كابيتال» تستحوذ على ٣٠% من وادي دجلة العقارية

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - «أور كابيتال» تستحوذ على ٣٠% من وادي دجلة العقارية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 04:25 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت شركة أور كابيتال وشركة وادى دجلة العقارية، بدء تحالف إستراتيجي بينهما في السوق العقارى من خلال استحواذ أور كابيتال على حصة في شركة وادى دجلة عن طريق رفع رأي المال ومبادرة الأسهم في شركة جديدة تمتلك فيها شركة وادى دجلة القابضة ٧٠% وأور كابيتال ٣٠%.

وقال أشرف سالمان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أور كابيتال، إن التحالف سينتج عنه كيان استثماري عقارى ذو حصة سوقية أكبر قادرا على تنفيذ مشروعات كبيرة في مجال التطوير العقارى والسياحة، لافتا إلى أن الصفقة تمثل نقلة نوعية في السوق المصرى.

ومن جانبه أكد ماجد حلمى رئيس مجلس إدارة شركة وادى دجلة العقارية على أن التحالف الجديد يستهدف التوسع في المشروعات العقارية بالسوق المحلى وزيادة رأس مال الشركة وسرعة تنفيذ المشاريع الحالية واستهداف شرائح مختلفة ومناطق جديدة خارج القاهرة والعين السخنة والساحل الشمالى.

وأشار إلى أهمية مخاطبة الشركات العقارية كل الشرائح الموجودة بالسوق، لافتا إلى أن الشركة تستهدف رفع محفظة أراضى الشركة لـ ٧ مليون متر مربع ونعمل على التوسع في مشروعات بالبحر الأحمر والساحل الشمالى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - «أور كابيتال» تستحوذ على ٣٠% من وادي دجلة العقارية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - «أور كابيتال» تستحوذ على ٣٠% من وادي دجلة العقارية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - فتح الله فوزى: استثمارات لبنان في مصر تقدر بـ5 مليارات دولار
التالى أقتصاد - السفير اللبنانى: نعظم جهود هيئة الاستثمار في دعم المستثمرين