أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - قريبًا.. قرار سعودي بشأن تداول عملة (بيتكوين)

 

 

أقتصاد - قريبًا.. قرار سعودي بشأن تداول عملة (بيتكوين)
أقتصاد - قريبًا.. قرار سعودي بشأن تداول عملة (بيتكوين)

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - قريبًا.. قرار سعودي بشأن تداول عملة (بيتكوين)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 09:21 صباحاً

الأفق نيوز - رام الله - دنيا الوطن
أفاد موقع (Buisness Insider) البريطاني، بأن المملكة العربية السعودية، تراقب التداول بالعملات المشفرة بالرغم من السماح بها في أسواقها المالية.

ووفقًا لرئيس هيئة السوق المالية السعودية محمد القويز، فقد قال إنه من غير المرجح فرض حظر على تداول العملات المشفرة على عكس معظم الأسواق الأخرى، لأن الهيئات التنظيمية والمسؤولين في بلادنا يولون اهتماماً بالغاً بها، أعتقد أننا سنخرج بقرار قريباً".

وأكد القويز، أن الترقب مهم للغاية كون هذا المجال مازال حديث العهد، وعلى المرء أن يدرس جيدًا أي مجال جديد في طور التطور قبل اتخاذ قفزات مجازفة".

وبخصوص عمل الشركات المالية والهيئات التنظيمية في السعودية، ذكر أنها "بدأت تصدر رخصة مؤقتة لتدخل مرحلة اختبار لأفكارها تعرف بالمرحلة التجريبية بعدها يتم الاتفاق على وضع لوائح تنظيمية أو إيجاد أخرى جديدة".

وكان عضو هيئة كبار العلماء في السعودية الشيخ عبد الله المطلق، حذر من التعامل بالعملة الافتراضية المشفرة (بيتكوين)، نتيجة لمخاطرها الكبيرة جداً.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - قريبًا.. قرار سعودي بشأن تداول عملة (بيتكوين) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - قريبًا.. قرار سعودي بشأن تداول عملة (بيتكوين)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دنيا الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - الرافدين: منح اكثر من 1265 وحدة سكنية للمواطنين والموظفين من مجمع بسماية
التالى اقتصاد مصر - بعد قرار الرئيس برفع سعر توريده.. اعرف كل شىء عن "قصب السكر" فى مصر