أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - تعرف على مواعيد التداول في البورصة المصرية خلال شهر رمضان

 

 

أقتصاد - تعرف على مواعيد التداول في البورصة المصرية خلال شهر رمضان
أقتصاد - تعرف على مواعيد التداول في البورصة المصرية خلال شهر رمضان

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - تعرف على مواعيد التداول في البورصة المصرية خلال شهر رمضان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:26 مساءً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت إدارة البورصة المصرية مواعيد التداول خلال شهر رمضان، على أن تكون مواعيد جلسة التداول اليومي بالبورصة للسوق الرئيسي وكذلك سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل) من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 1.30 ظهراً، وتسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة 9.30 صباحاً.

وتكون مواعيد تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير من الساعة 9.15 صباحاً إلى الساعة 9.30 صباحاً وتسجيل الأوامر المقابلة من الساعة 9.30 صباحاً حتى 9.45 صباحا، فيما ستكون مواعيد تقسيم الحسابات المجمعة من الساعة 1.30 ظهراً إلى الساعة 2 ظهراً.

و تكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الأوامر خارج المقصورة) يومي الإثنين والأربعاء فقط من كل اسبوع من الساعة 11.30 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً.

و مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الصفقات خارج المقصورة) من الساعة 9.30صباحاً إلى الساعة 1.30 ظهراً.

أما جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة والمحفوظة مركزياً (خارج المقصورة) فستكون من الساعة 10صباحاً إلى الساعة 11.30 صباحاً.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - تعرف على مواعيد التداول في البورصة المصرية خلال شهر رمضان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - تعرف على مواعيد التداول في البورصة المصرية خلال شهر رمضان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - تقرير حول تطورات خطة الارتقاء بمنظومة الجودة المصرية
التالى أقتصاد - فرنسا: الرسوم الجمركية الأمريكية غير مبررة والاتحاد الأوروبي يواجه لحظة الحقيقة