أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - هالة السعيد : زيادة الاستثمارات المخصصة لتنمية القرى إلى 20%

 

 

أقتصاد - هالة السعيد : زيادة الاستثمارات المخصصة لتنمية القرى إلى 20%
أقتصاد - هالة السعيد : زيادة الاستثمارات المخصصة لتنمية القرى إلى 20%

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - هالة السعيد : زيادة الاستثمارات المخصصة لتنمية القرى إلى 20%
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:35 مساءً

الأفق نيوز - قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح الإداري، إن مجلس الوزراء أرسل خطابا بشأن استكمال الخدمات الخاصة وأعمال البنية التحتية علي مستوى القرى.

واضافت وزيرة التخطيط أنه من المستهدف زيادة الاستثمارات المخصصة للمحافظات وبخاصة لتنمية القري من 18% الي 20% وذلك للقضاء على الفجوات التنموية، مشيرة إلى أن التوجه السائد الآن يسير نحو زيادة الدفعة التنموية فى القرى والريف وبخاصة في محافظات صعيد مصر وسرعة الانتهاء من المشروعات المنفذة بها وذلك من خلال إقامة آليات تمويلية لتنمية الصعيد إضافة إلى سرعة إصدار قانون الإدارة المحلية.

ووجهت هالة السعيد بدعوة أعضاء اللجنة الفنية الممثلين عن الوزارات وذلك للتنسيق لعقد اجتماع اللجنة التيسيرية.

جاء ذلك خلال اجتماع مراجعة الخطة التنفيذية للمرحلة الأولى من برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر والممول بقرض من البنك الدولى في محافظتى قنا وسوهاج وخطوات العمل التنفيذية للمشروعات والتي يجرى حاليًا إعداد دراسات الجدوي لها تمهيدًا لطرحها خلال الفترة القادمة.

ضم الاجتماع كلا من الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري واللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية اليوم الخميس بحضور فريق عمل برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر وفريق وحدة تطوير الإدارة المحلية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - هالة السعيد : زيادة الاستثمارات المخصصة لتنمية القرى إلى 20% ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - هالة السعيد : زيادة الاستثمارات المخصصة لتنمية القرى إلى 20%" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - ارتفاع أسعار الدواجن وتراجع سعر البيض قبيل شم النسيم