أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - السعيد والجندي يجتمعان بفريق عمل برنامج التنمية المحلية بالصعيد

 

 

أقتصاد - السعيد والجندي يجتمعان بفريق عمل برنامج التنمية المحلية بالصعيد
أقتصاد - السعيد والجندي يجتمعان بفريق عمل برنامج التنمية المحلية بالصعيد

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - السعيد والجندي يجتمعان بفريق عمل برنامج التنمية المحلية بالصعيد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:35 مساءً

الأفق نيوز - قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن التأثير الاقتصادي لخطط التنمية المحلية والتوجه نحو اللامركزية والذي من شأنه تحقيق تنمية مستدامة وشاملة، مؤكدا على ضرورة توجيه دفعة استثمارية كبيرة لعملية التنمية في الصعيد وكافة المحافظات، مشيرة الي توجيهات القيادة السياسية بذلك.

جاء ذلك خلال اجتماع مراجعة الخطة التنفيذية للمرحلة الأولى من برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر والممول بقرض من البنك الدولى في محافظتى قنا وسوهاج وخطوات العمل التنفيذية للمشروعات والتي يجرى حاليًا إعداد دراسات الجدوي لها تمهيدًا لطرحها خلال الفترة القادمة.

ضم الاجتماع كل من الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري واللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية اليوم الخميس بحضور فريق عمل برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر وفريق وحدة تطوير الإدارة المحلية.

وأكدت الدكتورة هالة السعيد أنه تم انشاء مكتب تنسيقي ووحدات فنية بمحافظتي قنا وسوهاج، لافتا إلى أنه سيتم تقديم تقرير حول وضع وموقف اللجنة التيسيرية مع تحديد موعد اجتماع للجنة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - السعيد والجندي يجتمعان بفريق عمل برنامج التنمية المحلية بالصعيد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - السعيد والجندي يجتمعان بفريق عمل برنامج التنمية المحلية بالصعيد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - هالة السعيد : زيادة الاستثمارات المخصصة لتنمية القرى إلى 20%
التالى أقتصاد - الحسيني: «الريسيل» يستحوذ على 25% من مبيعات السوق