أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - أبو بكر الجندي : الرقابة الشعبية الضمان لجودة تنفيذ المشروعات

 

 

أقتصاد - أبو بكر الجندي : الرقابة الشعبية الضمان لجودة تنفيذ المشروعات
أقتصاد - أبو بكر الجندي : الرقابة الشعبية الضمان لجودة تنفيذ المشروعات

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - أبو بكر الجندي : الرقابة الشعبية الضمان لجودة تنفيذ المشروعات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:35 مساءً

الأفق نيوز - قال اللواء ابو بكر الجندى وزير التنمية المحلية إن برنامج تنمية صعيد مصر هو جزء من خطة الحكومة لتحقيق التنمية المنشودة بمحافظات صعيد مصر التي يوليها الرئيس الرئيس عبدالفتاح السيسى أهمية كبرى في المرحلة الحالية لدعم الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين في كافة محافظات الصعيد وتوفير الخدمات والبنية الأساسية وخلق فرص عمل مستدامة .

جاء ذلك خلال اجتماع مراجعة الخطة التنفيذية للمرحلة الأولى من برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر والممول بقرض من البنك الدولى في محافظتى قنا وسوهاج وخطوات العمل التنفيذية للمشروعات والتي يجرى حاليًا إعداد دراسات الجدوي لها تمهيدًا لطرحها خلال الفترة القادمة.

وأكد وزير التنمية المحلية على جدية الحكومة لإحداث نهضة اقتصادية في كافة المجالات والقطاعات بمحافظات الصعيد اعتمادًا على الميزة النسبية والتنافسية في كل محافظة .

وقال الجندي اننا نعمل كفريق واحد حكومة ومواطنين لتحقيق الأهداف التي نتمناها للمحافظتين ولدينا إمكانيات كبيرة يمكن استغلالها تنمويًا وبهذا التعاون المستمر بيننا سنقوم بتنفيذ ما تم التخطيط له .

وأشار اللواء أبو بكر الجندى على أهمية مشاركة المواطنين في محافظتي سوهاج وقنا مع التأكيد على دور الرقابة الشعبية في ضمان جودة تنفيذ المشروعات

ضم الاجتماع كل من الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري واللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية اليوم الخميس بحضور فريق عمل برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر وفريق وحدة تطوير الإدارة المحلية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - أبو بكر الجندي : الرقابة الشعبية الضمان لجودة تنفيذ المشروعات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - أبو بكر الجندي : الرقابة الشعبية الضمان لجودة تنفيذ المشروعات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - السعيد والجندي يجتمعان بفريق عمل برنامج التنمية المحلية بالصعيد
التالى أقتصاد - رئيس الوزراء يفتتح ملتقى مصر الاستثماري الثالث.. السبت المقبل