أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - رئيس وزراء مصر السابق شفيق يقول الإمارات منعته من السفر

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - رئيس وزراء مصر السابق شفيق يقول الإمارات منعته من السفر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:10 مساءً

الأفق نيوز - 30 نوفمبر، 2017 الاقتصاد العربي 79 زيارة

قال رئيس وزراء مصر السابق أحمد شفيق في تسجيل مصور بثته قناة الجزيرة التلفزيونية إن دولة الإمارات العربية المتحدة منعته من السفر.جاء ذلك بعد إعلانه في حديث مع رويترز في وقت سابق عزمه الترشح بانتخابات الرئاسة 2018.وقال شفيق المرشح الرئاسي السابق ”كنت قد أعلنت عن ترشحي لمنصب رئيس جمهورية مصر العربية، وكنت أنوي في سبيل ذلك القيام بجولة بين أبناء الجالية المصرية بالخارج قبل العودة خلال الأيام القليلة القادمة، إلا أنني فوجئت بمنعي من مغادرة دولة الإمارات العربية الشقيقة لأسباب لا أفهمها ولا أتفهمها“.
ولم يتسن لرويترز الاتصال بمسؤولين في الإمارات للتعليق.

وفي اتصال هاتفي مع رويترز في وقت سابق يوم‭ ‬الأربعاء قال شفيق إنه يعتزم خوض الانتخابات الرئاسية وأنه سيعود لمصر ”خلال الأيام المقبلة“.

وتلقت رويترز أيضا فيديو يتضمن كلمة لشفيق يعلن فيها نيته الترشح للانتخابات المتوقعة في أبريل نيسان تقريبا. ويتوقع على نطاق واسع أن يخوض الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابات.

شاركها

استعرض وزير الخارجية سامح شكري، الجمود الذي يعتري المسار الفني لسد النهضة، مشيراً إلى محورية …

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - رئيس وزراء مصر السابق شفيق يقول الإمارات منعته من السفر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - رئيس وزراء مصر السابق شفيق يقول الإمارات منعته من السفر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - وزير الصناعة: مصر تسعى لوضع أجندة تنموية للتجارة الإلكترونية
التالى أقتصاد - التخطيط: كتاب حكومي لتوصيف اختصاصات الوزارات وفض التشابكات نهاية ديسمبر