أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - هدوء في الطلب على الدولار بالصرافات في اجازة المولد النبوي

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - هدوء في الطلب على الدولار بالصرافات في اجازة المولد النبوي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:12 مساءً

الأفق نيوز - 1 ديسمبر، 2017 الاقتصاد العربي 76 زيارة

قال مسؤولون في بعض الصرافات التي فتحت أبوابها أمام العملاء، إن السوق شهد حالة من الهدوء في بيع وشراء الدولار، بسبب اجازة المولد النبوي. وتراوح سعر بيع الدولار بالصرافات اليوم بين 17.70 و17.80 جنيه، والشراء بين 17.60 و17.70 جنيه.وقال حسين سنارة المدير التنفيذي لشركة أوسكار للصرافة، إن الحركة على الدولار اليوم هادئة، سواء طلبات الشراء أو التنازلات، بالتزامن مع اجازة المولد النبوي.

وهو ما اتفق معه أيضا راضي فتحي مدير شركة الأهلي للصرافة، مشيرا إلى أن سعر الدولار في الصرافات اليوم تراجع عن أمس بنحو 5 قروش.

وكانت صرافات قالت لمصراوي، أمس، إنها شهدت زيادة في الطلب على الدولار من المستودرين، بعدما ألغى البنك المركزي حدود السحب والإيداع للشركات التي تعمل في استيراد السلع غير الأساسية.

شاركها

استعرض وزير الخارجية سامح شكري، الجمود الذي يعتري المسار الفني لسد النهضة، مشيراً إلى محورية …

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - هدوء في الطلب على الدولار بالصرافات في اجازة المولد النبوي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - هدوء في الطلب على الدولار بالصرافات في اجازة المولد النبوي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - صفقة كبرى محتملة بين «ديزني» و«فوكس» بـ 60 بليون دولار
التالى أقتصاد مصر - تعرف على أسعار الدولار بالبنوك اليوم (إنفوجراف)