أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - أول هاتف محمول “صُنع في مصر”

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - أول هاتف محمول “صُنع في مصر”
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:14 مساءً

الأفق نيوز - 4 ديسمبر، 2017 الاقتصاد العربي 61 زيارة

قال محمد أحمد عبد العظيم، مدير التسويق، بشركة تيكو تكنولوجيي المصنعة للتيلفون المصري، الذي أعلن عنه الرئيس عبد الفتاح السيسي ، في المؤتمر الذي نظمته وزارة الاتصالات، إن أسعار المحمول الجديد، تبدأ من 200 جنيه، حتى 4 آلاف جنيه، وهناك 54 موديل للتليفون المحمول الجديد. وأضاف “عبد العظيم”، أن هناك 500 موظف مصري داخل المصنع، بالإضافة لبعض الخبراء الأجانب من الصين؛ لنقل خبراتهم.

وأوضح، أن هناك مكاتب توزيع للشركة، بالعديد من المحافظات والدول العربية، بجانب مكاتب في أفريقيا، مؤكدًا أن إنتاج الهاتف المحمول المصري، استغرق 5 سنوات عمل، داخل المصنع المقام على مساحة 4500 متر مربع.

وأعلن مدير التسويق، بشركة تيكو تكنولوجيي، طرح 1.8 مليون هاتف محمول في السوق المصري والعربي والدولي، مضيفًا، أن الشركة أنتجت بجانب الهاتف المحمول، هواتف لوحية “تابلت”، ونسبة المكون المحلي بها، 45%، قابلة للزيادة مستقبلًا.

شاركها

قال مسؤولون في بعض الصرافات التي فتحت أبوابها أمام العملاء، إن السوق شهد حالة من …

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - أول هاتف محمول “صُنع في مصر” ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - أول هاتف محمول “صُنع في مصر”" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق مال وأقتصاد - الجمارك العالمية تساند مصر في حربها ضد الإرهاب
التالى أقتصاد - الإمارات تتوقع رفعها من قائمة الاتحاد الأوروبي السوداء للضرائب