أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اقتصاد مصر - خريطة طروحات الأراضى الصناعية خلال 2018

 

 

اقتصاد مصر - خريطة طروحات الأراضى الصناعية خلال 2018
اقتصاد مصر - خريطة طروحات الأراضى الصناعية خلال 2018

أنت الان تشاهد خبر - اقتصاد مصر - خريطة طروحات الأراضى الصناعية خلال 2018
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 08:20 صباحاً

الأفق نيوز - فى أول طرح للأراضى الصناعية خلال 2018، خصصت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، 3.1 مليون متر أرض فى مدينة السادات خلال الأسبوع الجارى لشركة مان كاى للاستثمار، لإقامة مدينة لصناعة النسيج والملابس.

وأفاد مصدر حكومى، أن الشركة الصينية العملاقة " مان كاى للاستثمار" ستقوم بعملية الترفيق الخارجى للمدينة على أن تقوم بدور المطور الصناعى، لافتا إلى أن الشركة سترفق الأرض وتخططها داخليا ولن تقوم الشركة ببيع الأراضى مثل المطور لكن ستبنى عليها مصانع جديدة، مشيرا إلى أن الطرح سيكون بجوار أراضى المطور الصناعى فى مدينة السادات.

وبشأن ثانى طرح للأراضى الصناعية خلال العام الجارى 2018، كشف المصدر الحكومى – فضل عدم نشر أسمه – أنه سيكون خلال مارس المقبل فى مدن الصعيد يشمل أكثر من محافظة فى إطار التوسعات فى طروحات الأرض للمشروعات الصغرة والمتوسطة.

وأعلن أنه سيكون هناك طرح كبير للمشروعات الصغيرة والمتوسطة يصل إلى مليون متر2 خلال النصف الثانى من العام الجارى على أن يكون هذا الطرح فى برج العرب أو فى الفيوم الجديدة وذلك بهدف التوسع فى إنشاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اقتصاد مصر - خريطة طروحات الأراضى الصناعية خلال 2018 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اقتصاد مصر - خريطة طروحات الأراضى الصناعية خلال 2018" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق اقتصاد مصر - تصديرى الكيماويات: 32 % ارتفاعا بصادرات القطاع لتسجل 4.4 مليار دولار بـ2017
التالى أقتصاد - تفاصيل التعاقد مع شركة إماراتية لتطوير عروض الصوت والضوء بالأهرامات