أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - بتكوين تواصل الانخفاض وتتراجع 7% وسط مخاوف تنظيمية

 

 

أقتصاد - بتكوين تواصل الانخفاض وتتراجع 7% وسط مخاوف تنظيمية
أقتصاد - بتكوين تواصل الانخفاض وتتراجع 7% وسط مخاوف تنظيمية

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - بتكوين تواصل الانخفاض وتتراجع 7% وسط مخاوف تنظيمية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 09:59 صباحاً

الأفق نيوز - اقتصاد

منذ 2018-01-17 الساعة 10:40 (بتوقيت بغداد)

متابعة ـ

واصلت عملة البتكوين خسائرها الحادة التي منيت بها في الأربع والعشرين ساعة الماضية لتهبط ما يزيد على سبعة في المئة، الأربعاء، وسط مخاوف من احتمال تضييق الجهات التنظيمية المعنية الخناق على العملة التي ارتفعت قيمتها سريعا في السنة الأخيرة.

وانخفض سعر أكبر وأشهر عملة رقمية في العالم إلى 10567 دولارا في بورصة بتستامب ومقرها لوكسمبورج، بالقرب من أدنى مستوياتها في ستة أسابيع البالغ 10162 دولارا والذي لامسته الجلسة الماضية. وبلغ أعلى مستوى للعملة خلال الجلسة 11794.07 دولار.

وقادت بتكوين موجة انخفاض في العملات الرقمية بعد أن ذكرت تقارير أن كوريا الجنوبية والصين قد تحظران تداول العملة مما أثار مخاوف من شن الجهات التنظيمية حملة أوسع على العملة.

وتراجعت بتكوين 25 بالمئة في جلسة يوم الثلاثاء لتسجل أكبر انخفاض يومي في أربعة أشهر. وابتعدت العملة كثيرا عن مستوى ذروتها القريب من 20 ألف دولار والذي سجلته في كانون الأول حين ارتفعت العملة الرقمية نحو ألفين في المئة خلال العام.انتهى29/أ43

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - بتكوين تواصل الانخفاض وتتراجع 7% وسط مخاوف تنظيمية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - بتكوين تواصل الانخفاض وتتراجع 7% وسط مخاوف تنظيمية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع موازين نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق مال وأقتصاد - تراجع أسعار الفضة اليوم الأربعاء 1712018
التالى أقتصاد - هبوط نيكي مع تراجع قطاعي التعدين والنفط