أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - حساب المواطن يتيح للمستفيدين تقديم شكوى على مبلغ استحقاق الدفعة الثانية

 

 

أقتصاد - حساب المواطن يتيح للمستفيدين تقديم شكوى على مبلغ استحقاق الدفعة الثانية
أقتصاد - حساب المواطن يتيح للمستفيدين تقديم شكوى على مبلغ استحقاق الدفعة الثانية

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - حساب المواطن يتيح للمستفيدين تقديم شكوى على مبلغ استحقاق الدفعة الثانية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 10:00 صباحاً

الأفق نيوز - مكة - الرياض

أعلن برنامج «حساب المواطن»،أمس، إتاحة تقديم شكوى على مبلغ استحقاق الدفعة الثانية. ويمكن البرنامج مستحقي الدعم من تقديم شكوى على مبلغ استحقاق الدعم المقدم لهم من البرنامج في حال كان لديهم اعتراض على المبالغ المودعة لهم خلال الدفعة الثانية التي تم إيداعها في حسابات المستحقين الأربعاء الماضي، وذلك من خلال البوابة الالكترونية للبرنامج www.ca.gov.sa.

وخصص البرنامج أيقونة للشكوى في الموقع الالكتروني على مبلغ الاستحقاق تستقبل البلاغات بعد خمسة أيام من كل دورة إيداع، مشيرا إلى أنه سيتم التعامل مع الشكاوى الواردة خلال فترة السماح التي تمتد لثلاثة أشهر بعد كل دورة استحقاق، وفي حال قبول الشكوى سيتم صرف قيمة الدعم المستحقة للمستفيد بأثر رجعي عن الشهر محل الشكوى.

ودعا برنامج «حساب المواطن» المسجلين إلى الاستفادة من الحاسبة التقديرية المتوفرة في البوابة الالكترونية، للاستفادة منها في معرفة قيمة الاستحقاق التقديرية، حيث تتأثر قيمة الاستحقاق للأسر والأفراد المستقلين بإجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها.

وجدد البرنامج دعوته للمسجلين إلى زيارة حساباتهم في البوابة الالكترونية لمعرفة نتيجة أهليتهم واستحقاقهم، كما يمكنهم التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 19912، أو حساب البرنامج في تويتر في حال وجود استفسارات أو مشكلات بشأن البرنامج.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - حساب المواطن يتيح للمستفيدين تقديم شكوى على مبلغ استحقاق الدفعة الثانية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - حساب المواطن يتيح للمستفيدين تقديم شكوى على مبلغ استحقاق الدفعة الثانية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مكه و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - هيئة المواصفات تحذر من أجهزة خفض استهلاك الكهرباء
التالى أقتصاد - ذي قار تعلن خلو المحافظة من أي إصابة بمرض انفلونزا الطيور