أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - الشرقاوي يبحث مع وزيرة صناعة المنسوجات الهندية التعاون المشترك

 

 

أقتصاد - الشرقاوي يبحث مع وزيرة صناعة المنسوجات الهندية التعاون المشترك
أقتصاد - الشرقاوي يبحث مع وزيرة صناعة المنسوجات الهندية التعاون المشترك

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - الشرقاوي يبحث مع وزيرة صناعة المنسوجات الهندية التعاون المشترك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 24 نوفمبر 2017 03:47 مساءً

الأفق نيوز - الشرقاوي يبحث مع وزيرة صناعة المنسوجات الهندية التعاون المشترك

02:50 م الجمعة 24 نوفمبر 2017

كتبت- شيماء حفظي:

التقى أشرف الشرقاوى، وزير قطاع الأعمال العام، خلال زيارته للهند، سمريتي إيراني وزيرة صناعة المنسوجات بالهند، لبحث سبل التعازن المشترك والعمل على تبادل الخبرات والإمكانات في ضوء تقدم صناعة الغزل والنسيج والملابس بالهند.

وقالت وزارة قطاع الأعمال العام، في بيان اليوم الجمعة، فإن الطرفين بحثا الفرص الاستثمارية المتاحة بشركات قطاع الأعمال العام، ومجالات الصناعات المختلفة التي يمكن التعاون فيها مع الشركات الهندية.

وأعربت الوزيرة، عن أملها فى أن تثمر زيارة الوزير فى تعزيز التعاون المشترك وخاصة مع الشركة القابضة للغزل والنسيج التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، والعمل على نقل تكنولوجيا الإنتاج الهندية إلى الشركات التابعة للشركة القابضة، بحسب البيان.

وأكد الشرقاوى، أن زيارته إلى الهند تأتى فى إطار مساعى الوزارة لتطوير شركات الغزل والنسيج التابعة لها، والاستفادة من الخبرات والتكنولوجيا الهندية فى هذه الصناعة.

وكانت شركة باجاج الهندية، فازت نهاية أكتوبر الماضي، بمناقصة توريد الماكينات والآلات اللازمة لتطوير محالج القطن التى طرحتها الشركة القابضة للغزل والنسيج كأولى خطوات تطوير هذا القطاع.

وبحسب بيان الوزارة، فإن زيارة الوزير إلى الهند، تشمل لقاءات مع ممثلى عدد من كبريات الشركات الهندية العاملة فى صناعة الغزل والنسيج، إلى جانب زيارة شركة باجاج بمدينة ناجبور الهندية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - الشرقاوي يبحث مع وزيرة صناعة المنسوجات الهندية التعاون المشترك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - الشرقاوي يبحث مع وزيرة صناعة المنسوجات الهندية التعاون المشترك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - 8 شركات مصرية تشارك بمعرض "بيج فايف شو دبي" الأحد المقبل
التالى أقتصاد - اليورو عند أعلى مستوى في 6 أسابيع بفضل التفاؤل بشأن توقعات النمو