أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - قطاع الصناعات التحويلية البريطاني يسـجل أقوى نمو منذ بداية العام

 

 

أقتصاد - قطاع الصناعات التحويلية البريطاني يسـجل أقوى نمو منذ بداية العام
أقتصاد - قطاع الصناعات التحويلية البريطاني يسـجل أقوى نمو منذ بداية العام

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - قطاع الصناعات التحويلية البريطاني يسـجل أقوى نمو منذ بداية العام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 04:57 مساءً

الأفق نيوز - لندن ـ رويترز: زاد إنتاج قطاع الصناعات التحويلية البريطاني في يوليو بأقوى وتيرة منذ بداية العام الحالي، لكن لا توجد مؤشرات تذكر على تحسن العجز التجاري رغم التراجع الحاد للجنيه الاسترليني منذ التصويت لصالح انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي في استفتاء العام الماضي.

وتشير البيانات التي نُشرت امس الجمعة بجانب أرقام أخرى لقطاع البناء إلى أن اقتصاد بريطانيا يواصل النمو بوتيرة محدودة في بداية الربع الثالث بعد أن سجل أبطأ وتيرة في بداية عام منذ 2012.
وقال مكتب الإحصاءات الوطنية إن إنتاج قطاع الصناعات التحويلية زاد 0.5 بالمئة في يوليو ليفوق توقعات خبراء اقتصاديين في استطلاع أجرته رويترز، بعد أن ارتفع إنتاج السيارات عقب انخفاض سجله في الشهر السابق.وتباطأ النمو وفقا لمقياس أوسع للناتج الصناعي إلى 0.2 في المئة من 0.5 في المئة بما يتفق مع التوقعات، في الوقت الذي عزز فيه استمرار غياب الصيانة الموسمية لحقول نفط بحر الشمال إنتاج الطاقة.وخفض اتحاد غرف التجارة البريطانية توقعات النمو خلال العامين المقبلين. ويتوقع الاتحاد أن يسجل النمو في العام المقبل أضعف وتيرة منذ الركود الذي شهدته بريطانيا في عامي 2008 و2009، لينمو الناتج المحلي الإجمالي 1.2 في المئة فقط انخفاضا من توقعات سابقة بنمو 1.3 في المئة. ومن المتوقع أن يكون النمو في 2019 أفضل قليلا عند 1.4 في المئة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - قطاع الصناعات التحويلية البريطاني يسـجل أقوى نمو منذ بداية العام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - قطاع الصناعات التحويلية البريطاني يسـجل أقوى نمو منذ بداية العام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن (عمان) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أسعار وعروض - عاجل عروض جديده وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية في هذه الاماكن
التالى أسعار وعروض - عاجل عروض جديده وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية في هذه الاماكن