أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - بسبب الأعاصير في أمريكا.. ارتفاع أسعار النفط

 

 

أقتصاد - بسبب الأعاصير في أمريكا.. ارتفاع أسعار النفط
أقتصاد - بسبب الأعاصير في أمريكا.. ارتفاع أسعار النفط

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - بسبب الأعاصير في أمريكا.. ارتفاع أسعار النفط
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:01 مساءً

الأفق نيوز - رام الله - دنيا الوطن
ارتفعت أسعار النفط أمس الجمعة، مع تضرر إنتاج الخام الأمريكي من الإعصار (هارفي) أكثر من المتوقع، وفي الوقت الذي تتجه فيه العاصفة الأكبر (إرما) صوب فلوريدا وتنذر بمزيد من التعطل لقطاع البترول.

وبحلول الساعة السادسة بتوقيت (غرينتش) بلغ سعر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي في العقود الآجلة 49.15 دولار للبرميل، بزيادة 5 سنتات عن سعر التسوية السابقة.

وارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة 24 سنتاً إلى 54.73 دولار للبرميل، ليظل قريباً من ذروة اليوم الجمعة البالغة 54.79 دولار للبرميل، وهو أعلى مستوياته منذ أبريل.

وضرب الإعصار هارفي الساحل الأمريكي على خليج المكسيك قبل أسبوعين، وهبطت أسعار الخام في البداية بسبب تعطل نحو ربع قطاع التكرير الضخم في البلاد جراء العاصفة، مما خفض الطلب على النفط الخام، لكن عمليات معالجة الخام تعود مع تعافي قطاع التكرير تدريجياً.

وأثر هارفي أيضاً على إنتاج النفط، إذ قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية: إن إنتاج الخام بالولايات المتحدة انخفض نحو ثمانية بالمئة، من 9.5 مليون برميل يومياً إلى 8.8 مليون برميل يوميًا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - بسبب الأعاصير في أمريكا.. ارتفاع أسعار النفط ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - بسبب الأعاصير في أمريكا.. ارتفاع أسعار النفط" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دنيا الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اقتصاد مصر - "اتحاد المستثمرين": نحتاج للتوسع فى التعليم المزدوج ليشمل مليون طالب
التالى أسعار وعروض - عاجل عروض جديده وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية في هذه الاماكن