أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - السياسة النقدية تبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية.. 16 نوفمبر

 

 

أقتصاد - السياسة النقدية تبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية.. 16 نوفمبر
أقتصاد - السياسة النقدية تبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية.. 16 نوفمبر

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - السياسة النقدية تبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية.. 16 نوفمبر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 08:16 صباحاً

الأفق نيوز - تجتمع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي، 16 نوفمبر، لتحديد أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية، في إطار الاجتماعات الدورية التي يعقدها البنك المركزي.

وتستعرض اللجنة التقارير والدراسات الاقتصادية والمالية التي تعدها وحدة السياسة النقدية بالبنك المركزي، وتتضمن تلك الدراسات آخر التطورات المحلية والعالمية، وتقدير المخاطر المرتبطة باحتمالات التضخم قبل اتخاذ قرار أسعار العائد.

ويخضع قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي والنقد رقم 88 لسنة 2003​ للبنك المركزي المصري والسياسة النقدية، وينص القانون على أن استقرار الأسعار هدف رئيسي للسياسة النقدية ويتقدم على غيره من الأهداف، وبناءً عليه يلتزم البنك المركزي، في المدى المتوسط، بتحقيق معدلات منخفضة للتضخم تسهم في بناء الثقة، وخلق بيئة مناسبة لتحفيز الاستثمار والنمو الاقتصادي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - السياسة النقدية تبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية.. 16 نوفمبر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - السياسة النقدية تبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية.. 16 نوفمبر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - مكة تتصدر بعدد الوحدات والأراضي في عاشرة دفعات «سكني»
التالى أقتصاد - سعر صرف العملات الأجنبية.. اليوم