أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - أسعار الأسمنت الأبيض اليوم.. «العادة» يسجل 1780 جنيها

 

 

أقتصاد - أسعار الأسمنت الأبيض اليوم.. «العادة» يسجل 1780 جنيها
أقتصاد - أسعار الأسمنت الأبيض اليوم.. «العادة» يسجل 1780 جنيها

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - أسعار الأسمنت الأبيض اليوم.. «العادة» يسجل 1780 جنيها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:17 مساءً

الأفق نيوز - استقرت أسعار الأسمنت الأبيض، اليوم السبت، وسجل سعر سيناء للأسمنت الأبيض «سوبر سيناء» 1730 جنيهًا للطن، و«سوبر رويال المنيا» بـ1720 جنيهًا للطن، وحلوان المنيا 1720 جنيهًا للطن، وسيناء للأسمنت الأبيض "العادة" 1780 جنيهًا للطن.

كما استقرت أسعار الأسمنت المقاوم، وسجل سعر أسيك المنيا «سي ووتر» 803 جنيهات للطن، والسويس للأسمنت 800 جنيه للطن، والسويدي المقاوم 800 جنيه للطن.

وبلغت أسعار أسمنت القومية «التوفير» 690 جنيهًا للطن، وأسمنت حلوان «الواحة» 688 جنيهًا للطن، وأسمنت سيناء 685 جنيهًا للطن.

وأكد أحمد الزيني، رئيس الشعبة العامة لمواد البناء بغرفة القاهرة التجارية، أن السوق العقارية بحاجة ملحة إلى طرح رخص تشغيل مصانع أسمنت خلال الفترة المقبلة.

وأشار «الزيني» في تصريحات لـ« فيتو» إلى أن أسعار الأسمنت بالسوق المصرية مرتفعة، كما أن السوق لم تتشبع حتى الآن من الأسمنت، مؤكدا أن إنشاء مصانع أسمنت جديدة يؤدي إلى خفض أسعاره وحدوث انتعاشة كبيرة في القطاع العقاري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - أسعار الأسمنت الأبيض اليوم.. «العادة» يسجل 1780 جنيها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - أسعار الأسمنت الأبيض اليوم.. «العادة» يسجل 1780 جنيها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اقتصاد مصر - تعرف على 4 ملفات شائكة بقطاع الأعمال أبرزها الحديد والصلب والغزل والنسيج
التالى أسعار وعروض - عاجل عروض جديده وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية في هذه الاماكن