أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - استقرار أسعار الفاكهة.. والجوافة تسجل 7 جنيهات

 

 

أقتصاد - استقرار أسعار الفاكهة.. والجوافة تسجل 7 جنيهات
أقتصاد - استقرار أسعار الفاكهة.. والجوافة تسجل 7 جنيهات

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - استقرار أسعار الفاكهة.. والجوافة تسجل 7 جنيهات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:17 مساءً

الأفق نيوز - شهدت أسعار بعض أنواع الفاكهة، اليوم السبت، استقرارا ملحوظًا بسوق العبور للجملة.

وسجل سعر كيلو جرام المانجو الهندي 11 جنيهًا، والكمثرى الخشابي 8 جنيهات، والتين البرشومي 8 جنيهات، والبرتقال الصيفي بسعر يتراوح ما بين 8 و10 جنيهات، والبرتقال أبو سرة بـ5 جنيهات، والجوافة 7 جنيهات، والرمان 6 جنيهات، والكانتلوب 5 جنيهات.

وبلغ سعر كيلو جرام العنب البناتي الأصفر 6.50 جنيهات، والتفاح المصري بـ7 جنيهات، والمانجو العويسي بـ15 جنيهًا، والمانجو الزبدية بـ8 جنيهات، والمانجو تيمور بـ15 جنيهًا، والمانجو فص بـ30 جنيها، والمانجو جولك بـ7 جنيهات، والتفاح الأمريكي بـ25 جنيهًا.

وسجل سعر كيلو جرام نكتارين المستورد 13 جنيهًا، والأناناس بـ30 جنيهًا، والجريب فروت بـسعر يترواح ما بين 5 إلى 7 جنيهات، والليمون البلدي بـ6 جنيهات، والليمون الأضاليا بسعر يتراوح ما بين 5 إلى 6 جنيهات.

وبلغ سعر البلح الرملي 5 جنيهات، والبلح السماني بسعر يتراوح ما بين 2 إلى 3.50 جنيهات، والبلح زغلول بـ5 جنيهات، والبلح البارحي بـ20 جنيهًا، بلح سلمي 10 جنيهات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - استقرار أسعار الفاكهة.. والجوافة تسجل 7 جنيهات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - استقرار أسعار الفاكهة.. والجوافة تسجل 7 جنيهات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - الحكومة تضع اللمسات الاخيرة على موازنة 2018.. والبرلمان يتوقع وصولها الشهر المقبل
التالى أقتصاد - النفط يرتفع بسبب أضرار أكثر من المتوقع في أميركا