أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - سياك موتور الصينية للسيارات تبحث عن شريك للتواجد في مصر

 

 

أقتصاد - سياك موتور الصينية للسيارات تبحث عن شريك للتواجد في مصر
أقتصاد - سياك موتور الصينية للسيارات تبحث عن شريك للتواجد في مصر

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - سياك موتور الصينية للسيارات تبحث عن شريك للتواجد في مصر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:19 مساءً

الأفق نيوز - سياك موتور الصينية للسيارات تبحث عن شريك للتواجد في مصر

11:08 ص السبت 09 سبتمبر 2017

القاهرة - مصراوي:

بحث طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، مع مات لي نائب رئيس مجلس إدارة شركة سياك موتور الصينية للسيارات، رغبة الشركة في التواجد داخل السوق المصري خلال المرحلة المقبلة.

وتبحث الشركة الصينية عن شريك مصري يساعدها في تنمية تعاونها التجاري والاستثماري بالسوق المصري، وفقا لبيان لوزارة التجارة والصناعة اليوم السبت.

وأكد الوزير استعداد الوزارة لتقديم كل الدعم والمساندة لدخول الشركة إلى السوق المصري لتصنيع السيارات وليس للتجميع.

وأشار إلى أن قانون الاستثمار الجديد يتيح حزما تحفيزية ضخمة لصناعة السيارات في كافة المحافظات والمناطق الصناعية على مستوى الجمهورية.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة شركة سياك موتور، إن الشركة ترغب في تنمية تعاونها التجاري والاستثماري مع مصر في المرحلة المقبلة، حيث أنشأت مكتب تمثيل لها في مصر والذي يتولى دراسة أسواق مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

وتستحود شركة سياك موتور تستحوذ على النصيب الأكبر من حجم مبيعات السيارات في السوق الصيني، حيث بلغ حجم مبيعاتها عام 2015 نحو 6 ملايين سيارة، وفقا لنائب رئيس الشركة.

كما تتركز أنشطة الشركة في مجال تصميم وإنتاج سيارات الأجرة والسيارات التجارية وقطع الغيار الخاصة بها، ولديها شراكات تجارية مع كبرى شركات السيارات العالمية وفي مقدمتها جنرال موتورز وفولكس فاجن وإيفيكو وفولفو، بحسب مات لي.

وتمتلك الشركة، وفقا لنائب رئيسها، العديد من القواعد الصناعية في الصين، ولديها مصنع لتجميع السيارات في المملكة المتحدة وتقوم بتصدير منتجاتها للعديد من دول العالم.

واختتم طارق قابيل وزير التجارة والصناعة زيارته للصين والتي رافق خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي لحضور قمة دول البريكس، ثم افتتح خلالها معرض الصين والدول العربية، كما أجرى عددا من اللقاءات مع كبرى الشركات الصينية في عدد من المجالات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - سياك موتور الصينية للسيارات تبحث عن شريك للتواجد في مصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - سياك موتور الصينية للسيارات تبحث عن شريك للتواجد في مصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - إيداع تضيف أسهم اكتتاب زهرة الواحة
التالى أقتصاد - الضريبة المضافة صفر على نقل السلع والركاب