أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - ضبط محاولة تهريب كمية من النقد المصري لدولة عربية

 

 

أقتصاد - ضبط محاولة تهريب كمية من النقد المصري لدولة عربية
أقتصاد - ضبط محاولة تهريب كمية من النقد المصري لدولة عربية

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - ضبط محاولة تهريب كمية من النقد المصري لدولة عربية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:22 مساءً

الأفق نيوز - تمكن رجال الوردية الأولى بجمارك منفذ أرقين برئاسة أحمد الصاوي أحمد، مدير الجمرك، من ضبط محاولة تهريب كمية من النقد المصري، بالمخالفة لقانون البنك المركزي والجهاز المصرفي رقم 88 لسنة 2003 وقانون 80 لسنة 2002 مكافحة غسيل الأموال وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963، ففي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من الخرطوم بالأتوبيسات، اشتبه عاصم رأفت، مأمور الجمرك، في الراكب (أ. أ. ع)، سوداني الجنسية، 60 سنة.

وبالعرض على أحمد الصاوي، مدير الجمرك، قرر تشكيل لجنة من نصرالدين رضوان وموافى محمود ومحمود حسن أحمد وعبدالحفيظ مرعى، مأمورى الجمرك، لتفتيش الراكب وأمتعته الشخصية، فتبين وجود مبلغ 100 ألف جنيه بين طيات الملابس داخل الشنطة الخاصة بالراكب، وتم تسليم الراكب مبلغ 5000 جنيه، وهو المبلغ المسموح بحمله قانونًا عند السفر من النقد مصري وتحريز باقي المبلغ.

قرر على محمد طلبة، مدير عام جمارك أسوان، اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحريز المضبوطات وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 34 لسنة 2017، وتم تحرير المحضر بمعرفة مدثر رفعت يونس.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور مجدي عبدالعزيز، رئيس مصلحة الجمارك، والدكتور طارق العزب، رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية، بتشديد الرقابة على كل المنافذ الجمركية، وإحباط كل محاولات التهرب الجمركي.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - ضبط محاولة تهريب كمية من النقد المصري لدولة عربية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - ضبط محاولة تهريب كمية من النقد المصري لدولة عربية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق مال وأقتصاد - انخفاض أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء.. الطن يتراجع 5 جنيهات
التالى أسعار وعروض - عاجل عروض جديده وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية في هذه الاماكن