أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - بنك مصر يعلن تسوية مديونية تاريخية لرجل الأعمال إبراهيم كامل بقيمة 1.1 مليار جنيه

 

 

أقتصاد - بنك مصر يعلن تسوية مديونية تاريخية لرجل الأعمال إبراهيم كامل بقيمة 1.1 مليار جنيه
أقتصاد - بنك مصر يعلن تسوية مديونية تاريخية لرجل الأعمال إبراهيم كامل بقيمة 1.1 مليار جنيه

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - بنك مصر يعلن تسوية مديونية تاريخية لرجل الأعمال إبراهيم كامل بقيمة 1.1 مليار جنيه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:22 مساءً

الأفق نيوز - قال عاكف المغربي، نائب رئيس بنك مصر، إن مصرفه انتهى من تسوية المديونية التاريخية لرجل الأعمال إبراهيم كامل، لدى البنك بإجمالي مليار و100 مليون جنيه مؤخرا.

وأضاف «المغربي»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن التسوية تتضمن حصول بنك مصر على أصول عينية وأسهم شركات بالبورصة وغيرها، وجزء نقدي، لكنه لم يذكر تفاصيل الحصص والأصول.

وأوضح نائب رئيس بنك مصر أنه تم الحصول على أراضٍ ضمن التسوية وبيعها، مؤكدا أن مديونية رجل الأعمال إبراهيم كامل ممتدة منذ 10 سنوات، وقروض حصلت عليها شركاته منذ عام 2007.

وكشف «المغربي» عن حصول رجل الأعمال على إبراء ذمة، عقب الانتهاء من تسوية وتوقيع اتفاق المديونية.

وحول إمكانية عودة التعامل مع رجل الأعمال إبراهيم كامل وتمويله مجددا عقب انتهاء المديونية، قال «المغربي»: إنه «ليست هناك خطة بذلك في الوقت الحالي».

على صعيد متصل، قال «المغربي»: إن «بنك مصر يدرس تسوية مديونية رجل الأعمال رامي لكح، في ضوء أصل القرض والفوائد والفوائد المهمشة»، لافتا إلى أنه من المبكر الحديث عن التفاصيل في الوقت الراهن.

على جانب آخر، كشف نائب رئيس بنك مصر عن صرف نحو ١٢.٥ مليار جنيه من خلال شبكة ماكينات الصرف الآلي التابعة لمصرفه، خلال أغسطس الماضي، وهو أعلى رقم في تاريخ البنك، حسب قوله.

وأرجع «المغربي» ذلك إلى التوسع في صرف مرتبات العاملين بالدولة والمعاشات من خلال البطاقات الإلكترونية (ائتمان وخصم)، فضلا عن التوسع وتحسن الخدمات المصرفية للعملاء.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - بنك مصر يعلن تسوية مديونية تاريخية لرجل الأعمال إبراهيم كامل بقيمة 1.1 مليار جنيه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - بنك مصر يعلن تسوية مديونية تاريخية لرجل الأعمال إبراهيم كامل بقيمة 1.1 مليار جنيه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - اتحاد المستثمرين يناقش دور المناطق الحرة وبعثة تنزانيا في اجتماعه اليوم
التالى أقتصاد - مصدر: «المصرية للاتصالات» ستطلق خدمات المحمول في موعدها