أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد السعودية - خبر يدفع الذهب للانخفاض من أعلى مستوى في عام

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد السعودية - خبر يدفع الذهب للانخفاض من أعلى مستوى في عام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:25 مساءً


الأفق نيوز - المواطن - وكالات

انخفضت أسعار الذهب، أمس الأربعاء، من أعلى مستوى في عام، الذي سجلته في الجلسة السابقة مع انحسار المخاوف من توقف محتمل لعمليات الإدارة الأميركية وصعود الدولار أمام الين الياباني، وهو أداة للاستثمار الآمن.

وفي وقت سابق اتفق الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، مع زعماء الكونغرس على تمديد سقف الدين العام لمدة 3 أشهر، وإذا وافق الكونغرس الذي يقوده الجمهوريون على الاتفاق فإنه سيتفادى تخلفًا لم يسبق له مثيل عن سداد دين الحكومة الأميركية.

ودفعت هذه الأنباء عوائد سندات الخزانة الأميركية للصعود، بينما هبط الذهب مع انحسار الطلب عليه كأداة استثمارية آمنة بين المستثمرين القلقين من أن تتخلف أميركا عن سداد ديونها في الأجل القصير.

وهبط سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.35% إلى 1333.61 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر التعاملات في السوق الأميركي بعد أن كان سجل، الثلاثاء، أعلى مستوى منذ الثامن من سبتمبر 2016 عندما لامس 1344.21 دولار.

إقرأ ايضا :
ِ
ِ
ِ
"> :


%D8%AE%D8%A8%D8%B1-%D9%8A%D8%AF%D9%81%D8

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد السعودية - خبر يدفع الذهب للانخفاض من أعلى مستوى في عام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد السعودية - خبر يدفع الذهب للانخفاض من أعلى مستوى في عام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد السعودية - صعود النفط بسبب هارفي وإرما
التالى أسعار وعروض - عاجل عروض جديده وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية في هذه الاماكن