أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اقتصاد مصر - الإعصار إيرما يوجه ضربة قاصمة إلى قطاع التأمين فى فلوريدا

 

 

اقتصاد مصر - الإعصار إيرما يوجه ضربة قاصمة إلى قطاع التأمين فى فلوريدا
اقتصاد مصر - الإعصار إيرما يوجه ضربة قاصمة إلى قطاع التأمين فى فلوريدا

أنت الان تشاهد خبر - اقتصاد مصر - الإعصار إيرما يوجه ضربة قاصمة إلى قطاع التأمين فى فلوريدا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:34 مساءً

الأفق نيوز - توقع خبراء أن يوجه الإعصار إيرما ضربة قاصمة إلى قطاع التأمين فى فلوريدا متحدثين عن إمكانية أن تجد بعض الشركات نفسها عاجزة عن التعويض على المتضررين.

 

وقال شهيد حامد مدير معهد التأمين في مركز "فلوريدا إنترناشونال" للدراسات حول الأعاصير "في حال كانت الخسائر مرتفعة جدا، فإن كل شيء ممكن".

 

فقد تجد بعض شركات التأمين نفسها غير قادرة على التعويض على زبائنها في الوقت الذي قدّرت فيه مجموعة "إنكي ريسرتش" قيمة الخسائر المتوقّعة بمئة مليار دولار.

 

وإذا كانت الدراسات التي أعدت سابقا عن شركات التأمين أظهرت أنها قادرة على تغطية زبائنها في حال وقوع كوارث، لكن تلك الدراسات لم تكن تتوقع قط أن تصل قيمة الأضرار إلى مئة مليار دولار، بحسب ما يوضح خبير التأمين لوكالة فرانس برس.

 

ولم يتسّن لفرانس برس الحصول على رأي المسؤولين في مكتب التأمينات في فلوريدا لأنه كان مقفلا، لكن إعلانا نشر على موقعه الإلكتروني أوضح أنه يقوم بالاتصالات اللازمة مع مسؤولي شركات التأمين للوقوف على استعداداتها للإعصار.

 

ويقترب الإعصار من فلوريدا (جنوب شرق الولايات المتحدة) محملا بعواصف بسرعة 260 كلم بالساعة، بحسب مركز الاعاصير الوطني الذي أضاف أن عين الإعصار تبعد حوالى 480 كلم إلى الجنوب من جنوب شرق ميامي.

 

ووجه مسؤولو الإغاثة أوامر بالاجلاء الإلزامى لخمسة ملايين و600 ألف من سكان فلوريدا مع اقتراب الإعصار.

 

وحذر حاكم فلوريدا ريك سكوت من أن إيرما ربما يكون أعنف من الإعصار أندرو الذي أودى بحياة 65 شخصا في 1992 داعيا سكان الولاية وعددهم 20,6 مليون نسمة إلى ان يكونوا على استعداد للمغادرة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اقتصاد مصر - الإعصار إيرما يوجه ضربة قاصمة إلى قطاع التأمين فى فلوريدا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اقتصاد مصر - الإعصار إيرما يوجه ضربة قاصمة إلى قطاع التأمين فى فلوريدا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - بدء الاستعلام على 12 مشروعا من حاجزى "الكراسة الزرقاء" بالإسكان الاجتماعى
التالى أقتصاد - قطع مياه الشرب عن جمصة 3 ساعات.. غدا